أكرم القصاص - علا الشافعي

أسيست المئوية يمنح محمد صلاح وصافة نجوم ليفربول ضد أستون فيلا

الأحد، 05 يوليو 2020 11:17 م
أسيست المئوية يمنح محمد صلاح وصافة نجوم ليفربول ضد أستون فيلا محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في تعديل كفته بشكل كبير خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا الى المعدل الإيجابي بعدما استطاع أن يصنع هدف الاطمئنان لفريقه الثاني ليحصد 3 نقاط هامة في رحلة البحث عن كسر رقم مان سيتي القياسي الخاص بعدد النقاط الخاصة بلقب الدوري الإنجليزي 109 نقطة.
 
وحصل محمد صلاح على تقييم 7 درجات كثاني أفضل لاعب في الخط الأمامي للريدز بفارق 0.2 درجة فقط عن ساديو ماني لاعب السنغال الشهير.
 
وحقق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه أستون فيلا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.
 
وندرت الفرص على مرمى الفريقين فى الشوط الأول وإن كان أستون فيلا الأكثر جدية فى القيام بهجمات لمركزه المتأخر فى جدول الترتيب.
 
في الشوط الثاني نجح ساديو ماني في تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 71، قبل أن يسجل الشاب كورتيس جونز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من أسيست للنجم محمد صلاح
 
وبذلك يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة، وضمن الريدز رسميا لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما، فيما يتواجد أستون فيلا فى المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.
 
لمعرفة أرقام محمد صلاح فى مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا .. من هنا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة