خالد صلاح

نجوم الفن يشاركون فى تشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي:أشرف زكى فقدنا فنانة كبيرة.. فيفى عبده: رجاء قامة عظيمة من قامات الفن المصرى.. ميرفت ودلال: خسرنا ضلعنا الثالث.. ابنتها تشكر الفريق الطبي وتؤكد: مكتبتش وصية

الأحد، 05 يوليه 2020 04:07 م
نجوم الفن يشاركون فى تشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي:أشرف زكى فقدنا فنانة كبيرة.. فيفى عبده: رجاء قامة عظيمة من قامات الفن المصرى.. ميرفت ودلال: خسرنا ضلعنا الثالث.. ابنتها تشكر الفريق الطبي وتؤكد: مكتبتش وصية جنازة الفنانة رجاء الجداوي
كتب: مصطفى القصبي - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن على التواجد داخل مقابرالبساتين لتشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي إلى مثواها الاخير والتي توفت بمستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية صباح اليوم بعد صراع كبيرمع المرض، وكان اليوم السابع قد تحدث مع عدد من هؤلاء الفنانين أثناء تواجدهم داخل منطقة المقابر .

وصول جثمان رجاء الجداوي (1)

في البداية قالت الفنانة فيفي عبده خلال تواجدها فى مقابرالبساتين للمشاركة فى تشييع جثمان الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، إننا فقدنا قامة كبيرة من قامات الفن المصري التي قدمت أعمالا محترمة طول تاريخها الفني.

وصول جثمان رجاء الجداوي (2)

وأضافت في تصريحها لليوم السابع أنها كانت دائمة التواصل معها والاطمئنان على صحتها في الفترة الأخيرة والتحدث مع ابنتها كل يوم وحاليا هي في مكان أفضل من التي كانت تتواجد فيه وربنا يرحمها ويصبر ابنتها.

وصول جثمان رجاء الجداوي (3)

وأكدت الفنانة إلهام شاهين أن الراحلة كانت بمثابة شقيقتي وتربطني بها علاقة صداقة وطيدة من فترة كبيرة.

وصول جثمان رجاء الجداوي (4)

وأضافت إنها كانت تتمنى أن تتواجد معها في محنتها ولكن قدر الله وماشاء فعل.. الحمد لله ربنا يرحمها.

وصول جثمان رجاء الجداوي (5)

بينما قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، خلال تواجده فى المقابر للمشاركة فى تشييع جثمان الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، فقدنا فنانة كبيرة قدمت الكثير في مشوارها الفني سواء في السينما أوالدراما أوالمسرح ولم تبخل على الفن بأي شيء، مضيفاً أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت تربطني علاقة صداقة قوية معها واتمنى من الله ان يرحمها ويغفر لها.

وصول جثمان رجاء الجداوي (6)

أما النجمتان دلال عبد العزيز وميرفت أمين  أكدتا لـ"اليوم السابع"، أنهما فقدا صديقتهم الثالثة وقالت دلال عبد العزيز: "اللى مزعلنى إنها جات عليا بالليل قبل ما تتعب بثلاث أيام وقالتلى أنا تحت البيت انزلى اشوفك اسلم عليكى" ونفس الأمر حدث مع ميرفت أمين، وأضافت ميرفت أمين: "عمرنا ما اتفرقنا عن بعض كنا بنروح المناسبات سوا والجنازات والعزاءات مع بعض أول مرة تكون مش معانا"، وبموت الراحلة فقدنا ضلعنا الثالث.

وصول جثمان رجاء الجداوي (7)

وقالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي خلال تواجدها بعد دفن جثمان والدتها في مقابر البساتين إنها تشكر كل الفريق الطبي الذي حرص على رعايتها والاهتمام بها داخل مستشفى ابوخليفة بالاسماعيلية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه من أجلها، وتشكر أيضا كل أصدقائها الذين سألوا عليها خلال الفترة الأخيرة .
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (8)

وأضافت أن والدتها لم يكن لها وصية معينة خاصة أنها كانت فنانة جميلة وراقية ومحبة لكل أصدقائها، وأتمني من الله "أن يرحمها ويصبرني على فراقها".

وصول جثمان رجاء الجداوي (9)

وحرص عدد من نجوم الفن على تشييع جثمان الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى منهم فيفي عبده وإلهام شاهين وميرفت امين وشيماء سيف وزوجها وأشرف زكي ومفيدة شيحة ومنير مكرم ومحمد الشقنقيري. ودلال عبد العزيز 

وصول جثمان رجاء الجداوي (13)

كانت قد أعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا، حيث كانت رجاء الجداوي ، تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

وصول جثمان رجاء الجداوي (14)

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

وصول جثمان رجاء الجداوي (15)

الفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة.

وصول جثمان رجاء الجداوي (16)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (18)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (20)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (21)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (22)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (23)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (24)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (25)
 
وصول جثمان رجاء الجداوي (26)
 
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (1)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (2)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (3)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (4)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (5)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (6)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (7)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (8)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (9)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (10)
 
جنازة الفنانة رجاء الجداوى (11)
 
جنازة رجاء الجداوى (2)
 
جنازة رجاء الجداوى (3)
 
جنازة رجاء الجداوى (4)
 
جنازة رجاء الجداوى (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة