خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد يقدم عرضا جديدا لإنهاء أزمة نجمه محمد الناهيرى

الأحد، 05 يوليه 2020 09:16 م
منافس الأهلى.. الوداد يقدم عرضا جديدا لإنهاء أزمة نجمه محمد الناهيرى محمد الناهيرى لاعب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى الوداد المغربى، لإنهاء أزمة نجم دفاعه محمد الناهيرى، قبل المواجهة المرتقبة أمام النادى الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، فى ظل تواصل غياب اللاعب عن تدريبات الفريق، بسبب عدم توصله لإتفاق مع إدارة ناديه، حول عقده الجديد مع النادى، بعد نهاية عقده بنهاية شهر يونيو الماضى.

ذكر موقع " le360 سبور" المغربى، أن سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد، قدم إلى محمد الناهيري، عرضا لتجديد عقده لمدة موسمين، رغبة منه في ضمان الاستقرار الفنى للفريق الأحمر، وخلق الأجواء الحماسية داخل صفوفه، استعدادا للحفاظ على لقب الدوري المغربى، واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

أضاف التقرير المغربى، أن الناهيرى، يصر على التجديد لموسم واحد، ولكن رئيس الوداد يتمسك بتجديد عقد اللاعب لموسمين على الأقل.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للوداد، قد طالب إدارة ناديه، بضرورة إنهاء ملف تجديد عقد الناهيري، وأصر على تجديد عقده، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه خلال المواجهات الأخيرة لفريقه.

وكان الكاف، قد قرر الثلاثاء الماضى، إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من النظام القديم الذهاب والإياب، نظرا لضيق الوقت، بسبب توقف المسابقات لمدة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن، الزمالك سيواجه نظيره فريق الرجاء المغربى، فى اللقاء الثانى من نصف نهائي دورى الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة