خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يضم "معد نفسى" للجهاز الفنى

الأحد، 05 يوليه 2020 12:40 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يضم "معد نفسى" للجهاز الفنى كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى الوداد الرياضى المغربى الاستعانة بخدمات معد نفسى خلال الفترة المقبلة، رغبة منها فى إعداد لاعبيها للمباريات المقبلة فى الدورى الاحترافى ودورى أبطال أفريقيا بطريقة احترافية .

وتغادر بعثة فريق الوداد المغربى اليوم، الأحد، إلى مدينة أغادير للدخول فى معسكر إعداد مغلق ضمن برنامج استعداد للدورى المغربى الذى يبدأ الفريق الأحمر بمبارياته المؤجلة على أن ينهى الموسم الجارى يوم 13 سبتمبر المقبل.

وقال موقع " le360 " المغربى نقلا عن مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي، إن سعيد الناصيرى رئيس الفريق الأحمر استجاب لطلب مدربه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، وقرر التعاقد مع أخصائى وخبير فى الإعداد النفسى لمساعدة اللاعبين فى الإعداد النفسى تأهبا للبطولات الكروية المقبلة.

وشدد الموقع على أن جاريدو حرص على إعداد لاعبيه بدنيا ونفسيا، خاصة أن الفريق عاد من فترة حجر صحى قاربت 3 أشهر كاملة، ما فرض على الوداد التعاقد مع معد ذهنى من أجل دعم ومصاحبة اللاعبين نفسيا ومساعدتهم لتجاوز صعوبات المرحلة الحالية وتمكينهم من التأقلم مع الظرفية الراهنة وتجهيزهم بدنيا وفنيا وتكتيكيا وذهنيا لتحقيق الأهداف المسطرة وهى الفوز بلقبى الدورى المغربى ودورى أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة