خالد صلاح

لامبارد يوجه رسالة إلى لاعبى تشيلسى بعد ثلاثية واتفورد..فيديو

الأحد، 05 يوليه 2020 12:29 م
لامبارد يوجه رسالة إلى لاعبى تشيلسى بعد ثلاثية واتفورد..فيديو لامبارد ولاعبى تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، رسالة إلى لاعبيه بعد الفوز على واتفورد 3-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج، وينافس تشيلسي بقوة على إنهاء الموسم فى المربع الذهبي لضمان اللعب فى دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث ليستر سيتي بـ 55 نقطة، فيما يأتى مانشستر يونايتد خامساً برصيد 55 نقطة.

وقال مدرب تشيلسي فى تصريحات صحفية، أنه يجب على فريقه التأقلم على اللعب تحت الضغط في المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي، في ظل سعيه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أضاف، "كل مباراة سنخوضها تحت الضغط الآن، لعبنا مباراة وست هام تحت الضغط، لأننا كنا ندرك إمكانية التقدم للمركز الثالث، هذا نوع مختلف من الضغط لكن يبقى الأمر كما هو، والآن ينصب تركيزنا على المباراة التالية".

وتابع: "لا يمكن أن نهتم بشكل مبالغ فيه بما يفعله كل طرف آخر في الوقت الحالي، ونجحنا في هذه الليلة، بدأنا بقوة وواصلنا التقدم بفضل التفاصيل الصغيرة في الجانبين الدفاعي والهجومي".

وعن مانشستر يونايتد، علق لامبارد: "فريق جيد جداً، تقدمنا عليه بفارق نقطتين يجعلنا نشعر بسعادة".

وختتم مدرب تشيلسي تصريحاته، قائلاً، "ندرك أننا سنتنافس حتى النهاية بسبب مسيرة هذا الفريق، لذا نحترم يونايتد وكل الفرق المنافسة القريبة، في الوقت ذاته يجب أن ينصب تركيزنا على أنفسنا، ومحاولة الاستمرار في تحقيق النتائج، هذا الشيء الأهم بالنسبة لنا". 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة