خالد صلاح

شاهد.. كيف احتفل عمر السعيد بعيد زواجه الثانى على إنستجرام؟

الأحد، 05 يوليه 2020 11:45 ص
شاهد.. كيف احتفل عمر السعيد بعيد زواجه الثانى على إنستجرام؟ عمر السعيد مع زوجته وبنته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عمر السعيد، مهاجم الزمالك، بعيد زواجه الثانى عبر حسابه على إنستجرام، ونشر صورا تجمعه بنصفه الحلو أثناء حفل زفافهما وعلق قائلا، "ربنا يخليكى ليا وميحرمنيش منك ابداً". وأجل مسئولو الزمالك الموافقة على رحيل عمر السعيد من عدمه فى الانتقالات المقبلة، انتظاراً لحسم إمكانية ضم مهاجم جديد لتعزيز الخط الأمامى مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسى، من عدمه، وحال ضم مهاجم محلى أو أجنبى ستكون هناك إمكانية أمام الموافقة على العروض الخاصة بعمر السعيد وحال عدم ضم مهاجمين جدد سوف يستمر السعيد مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

وكشف عمر السعيد عن سبب ابتعاده عن الظهور الإعلامي فى الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه لا يفضل الظهور على شاشات التليفزيون أو حتى لايف عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، ورد عمر السعيد على سؤال أحد متابعيه، عاوزين لايف مع أبو تيا مع إني عارف إنه مستحيل، قائلاً: "أبو تيا ما بيحبش يطلع فى التلفزيون هيطلع لايف".

ويفاضل عمر السعيد بين عرضى المصرى ووادى دجلة، بعدما تلقى اتصالات من وادى دجلة للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، فى ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض بصورة أساسية فى المباريات، إلا أن ربط مصيره بضم مهاجم جديد يجعل تلك العروض يتم تأجيلها لحين حسم موقفه النهائى داخل قلعة ميت عقبة.

وينتظر عمر السعيد تحديد مصيره فى الفترة المقبلة مع الزمالك لحسم موقفه من العروض المحلية التى تلقاها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أوضح أيضًا طارق العشرى المدير الفنى للمصرى، رغبته فى الحصول على جهوده بداية من الموسم الجديد فيما يحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على دراسة كافة الترشيحات من اللاعبين المرشحين للانضمام للأبيض، للوقوف على الصفقات الأنسب لتدعيم صفوف الفريق بها خلال الموسم المقبل.

عمر السعيد يحتفل بعيد زواجه

عمر السعيد يحتفل بعيد زواجه

 

عمر السعيد
عمر السعيد

 

مهاجم الزمالك مع زوجته
مهاجم الزمالك مع زوجته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة