خالد صلاح

"تويتر اتقلب"..كم هائل من السخرية بعد إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة

الأحد، 05 يوليه 2020 11:00 ص
"تويتر اتقلب"..كم هائل من السخرية بعد إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة كاني ويست
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يبدو أن خبر قرار نجم الراب الشهير كاني ويست خوضه انتخابات الرئاسة الأمريكية أثار ضجة كبيرة علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " ، وذلك فور الكشف عنه لتظهر عبارات التهكم و السخرية التي كانت بمثابة مفاجأة .

فكانت أبرز التساؤلات التي انتشرت بكثافة بين مرتادي موقع " تويتر " حول تحول نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان للسيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية .

1
 

 

في حين جاء تعليق آخر حول نية ترشح كاني ويست للرئاسة الأمريكية أن " النجمة تايلور سويفت أفضل منك " ، بينما جاءت احدي التعليقات لتطالبه بالاستعداد للغناء علي المسرح مرة أخرى عندما يفوز المرشح الآخر برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .

و من أغرب التعليقات التي تم تداولها علي "تويتر " فور إعلان كاني ويست الترشح للرئاسة " هذه ليست إهانة .. أنا طبيب نفسي .. كاني ليس على ما يرام .. الرجاء مساعدته إذا كنت تهتم به " ، في نصحه احدي مرتادي الموقع بالعمل مع إدارة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب .

يذكر أن كاني ويست البالغ من العمر ( 43 عاما ) وزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن منذ ساعات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " أنه قرر الترشح للسباق الرئاسي ، حيث كتب ويست في تغريده : " يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة .. و لم ينسي كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أي رؤية 2020 .

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
5

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة