أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلتان جديدتان من بيلا روسيا ولوكسمبورج تنعشان اليوم حركة السياحة بالغردقة

السبت، 04 يوليو 2020 09:00 ص
رحلتان جديدتان من بيلا روسيا ولوكسمبورج تنعشان اليوم حركة السياحة بالغردقة مطار الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بمطار الغردقة الدولى، أنه من المقرر أن تصل اليوم السبت، رحلتا طيران خارجيتان لمطار الغردقة الدولي، عقب إعلان الحكومة المصرية فتح حركة الطيران الدولية، حيث من المقرر أن تصل رحلة طيران من دولة بيلا روسيا .

فيما أكدت المصادر أيضا، أنه من المقرر أن تصل رحلة أخرى من لوكسمبورج اليوم السبت، مشيرة إلى أنه متوقع وصول أكثر من 300 سائح على متن الرحلتين، مؤكدة التزام إدارة المطار والجهات العاملة بها على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرها مجلس الوزراء .

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن هناك احتمالات بوصول أكثر من رحلة من بيلا روسيا للغردقة، وكذلك أوكرانيا، موضحة أنه حسب الجداول المعلنة أن هناك رحلتين إحداهما من بيلاروسيا والاخرى من لوكسمبورج .

وكان مطار الغردقة الدولى، استقبل رحلة طيران جديدة، من إحدى المطارات السويسرية تقل على متنها 151 سائحا سويسريا، الخميس، حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع السياح.

وتعد رحلة الطيران السويسرية التى وصلت الخميس ثانى رحلات الطيران الخارجية التى وصلت للغردقة عقب استئناف حركة الطيران والسياحة الخارجية التى اعلنت عنها الحكومة المصرية، حيث وصلت الأربعاء اولى الرحلات الخارجية قادمة من اوكرانيا وعلى متنها 175 راكبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة