أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس خاطفة طليقها فى قليوب وحجزه داخل شقة

السبت، 04 يوليو 2020 03:14 م
تجديد حبس خاطفة طليقها فى قليوب وحجزه داخل شقة حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة قليوب، حبس ربه منزل وآخرين، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، لقيامها بمشاركة الآخرين بخطف طليقها لخلافات مالية بينهما.
 
وفي سياق متصل كان قد أمر أحمد الامبابى رئيس نيابة قليوب، برئاسة المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس ربة منزل وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها بخطف طليقها لوجود خلافات مالية بينهما واحتجازه بشقتها بالجيزة، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

بداية الواقعة بلاغ تلقاه العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب من ربة منزل بغياب زوجها (سائق) منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكى وعدم عودته واتهمت زوجته السابقة بإختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

وأسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من (زوجة المجنى عليه السابقة ، وعاملَين "لهما معلومات جنائية"- عاطلَين).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة وأقرت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على إختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات، وأضافت بإستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها وقيامها بإستدراج المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين بإقتياده عنوة وإصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم وإحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ، حيث أمكن تحرير المجنى عليه من مكان إحتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترفات المتهمة الأولى أقروا بها واعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة المذكورة وتم بإرشادهم ضبط (سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- حافظة نقوده).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة