باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. اليمن تدعو مجلس الأمن للضغط على إيران لوقف انتهاكات الحوثيين.. الجيش الليبى: الإخوان أعداء الجيوش.. مقبرة جماعية لعشرات بعد انهيار أرضى داخل منجم بميانمار

السبت، 04 يوليو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. اليمن تدعو مجلس الأمن للضغط على إيران لوقف انتهاكات الحوثيين.. الجيش الليبى: الإخوان أعداء الجيوش.. مقبرة جماعية لعشرات بعد انهيار أرضى داخل منجم بميانمار اليمن تدعو مجلس الأمن للضغط على إيران لوقف انتهاكات الحوثيين
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
الحكومة اليمنية تدعو مجلس الأمن للضغط على إيران لوقف انتهاكات الحوثيين
رئيس وزراء اليمن الدكتور معين عبد الملك
 
رحبت الحكومة اليمنية بتقرير الأمين العام للأمم المتحدة بشأن إيران حول "تنفيذ قرار مجلس الأمن 2231(2015)" الصادر في 11 يونيو الماضى والذي تم مناقشته خلال جلسة مجلس الأمن المفتوحة في 30 يونيو تحت بند "عدم الانتشار"وفق صحيفة الرياض.
 
رئيس وزراء السودان: مطالب معتصمى "نيرتتى" بدارفور عادلة ومستحقة
حمدوك رئيس الحكومة السودانية
 
قال رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك ، إن مطالب المعتصمين في منطقة "نيرتتى"، في جبل مرة في وسط دارفور (غرب السودان)، تعد عادلة ومستحقة، وكانت الحكومة الانتقالية بالسودان عبرت عن كامل تضامنها مع المعتصمين في منقطة "نيرتتي"، مؤكدة أن وفدا من الحكومة في الخرطوم سيصل "نيرتتي" خلال يومين.
 
الجيش الليبى: الإخوان لديهم عداء تاريخى مع الجيوش..وتركيا تستدعى الفوضى
العميد خالد المحجوب - مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي
قال العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، إن هناك طرف يملي إرادته ويفعل ما يريده في ليبيا لحماية حكومة الصخيرات في وجه الشرعية، مشيرا إلى أن تركيا تسعى لرفع سقف مطالبها في ليبيا عبر حكومة الوفاق، حيث تسعى الأولى للحصول على مكاسب اقتصادية في ليبيا.
 

فيديو .. لحظة دفن العشرات فى مقبرة جماعية بعد انهيار أرضى داخل منجم بميانمار

فيديو .. لحظة دفن العشرات فى مقبرة جماعية بعد انهيار أرضى داخل منجم بميانمار
مقبرة جماعية
 
بثت فضائية "CGTN" لقطات فيديو توضح لحظات دفن العشرات من عمال المناجم في ميانمار داخل مقبرة جماعية بعد أن تسبب الانهيار الأرضى فى منجم لحجر اليشم الكريم، شمال البلاد فى مقتل ما يزيد على 170 شخصا.
 
إصابة صديقة نجل ترامب بفيروس كورونا المستجد
كيمبرلي غيلفويل صديقة نجل ترامب
ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن صديقة دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي أصيبت بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
 
رئيس وزراء بريطانيا: هدفنا تمكين الناس من العيش بشكل عادل وآمن
جونسون
 
أكد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، أن هدف الحكومة الآن يتمثل في تمكين أكبر عدد ممكن من الناس من أن يعيشوا حياة أقرب ما يمكن إلى طبيعتها بطريقة عادلة وآمنة قدر الإمكان.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة