خالد صلاح

وتحدد رقم غرفة العمليات..

محافظة الغربية تناشد المواطنين الإبلاغ عن نباشين القمامة

السبت، 04 يوليه 2020 12:20 ص
محافظة الغربية تناشد المواطنين الإبلاغ عن نباشين القمامة النباشين - أرشيفية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد المركز الإعلامى لمحافظة الغربية المواطنين التعاون مع أجهزة المحافظة للتصدى لظاهرة "النباشين" المنتشرين بمدن ومراكز المحافظة، وحدد المركز الإعلامى رقم غرفة عمليات المحافظة (33 412 33 040) للإبلاغ عن النباشين أثناء تواجدهم أمام صناديق القمامة.

ويؤكد المكتب الإعلامى على أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار ال 24 ساعة، مطالبا الجميع التعاون حفاظا على صحتهم من تبعثر القمامة فى الشوارع خاصة فى ظل أزمة فيروس كورونا الحالية، وكذلك الحفاظ على المظهر الحضارى للشوارع والميادين.

من ناحيه أخرى واصلت محافظة الغربية حملاتها المكبرة بكافة المراكز والمدن والأحياء للتصدى لكافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائى، بالتنسيق مع قوات الأمن.

فى هذا السياق، أوضح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى بيان له، أنه تم تنفيذ 7 قرارات إزالة مخالفات بناء خلال الـ24 ساعة الأخيرة، شملت 2 قرار إزالة على مساحة 220 متر بمركز سمنود ، و 5 قرارات بمركز قطور على مساحة 405 متر.

أضاف محافظ الغربية، أن الحملات أسفرت كذلك عن إزالة فى المهد لـ 2 مخالفات بناء على مساحة 210 متر بمركز زفتي، وحالة تعد على أرض زراعية على مساحة قيراط و 3 سهم بمركز السنطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة