خالد صلاح

عودة فريق طائرة الأهلى للتدريبات بملاعب مدينة نصر المكشوفة دون مسحات

السبت، 04 يوليه 2020 03:39 م
عودة فريق طائرة الأهلى للتدريبات بملاعب مدينة نصر المكشوفة دون مسحات فريق طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى التدريبات الجماعية، ولكن على الملاعب المكشوفة بفرع النادى بمدينة نصر، وفقا للإجراءات الاحترازية بعدم التدريب فى صالات مغطاة فى هذه الفترة وحتى يوم 15 يوليو الجارى .

جاءت عودة الفريق للمران دون إجراء مسحات للاعبين للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد، تأكيدا لاستئناف نشاط الدورى الممتاز وكأس مصر .

وعقدت اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة الطائرة اجتماعا مؤخرا مع ممثلى الأندية، شهد بعض تضارب المقترحات وأبرزها ثبات الزمالك على موقف عدم عودة النشاط فى الفترة الحالية على صعيد أى لعبة، بينما اقترح محمد مصيلحى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى استئناف الدورى لاستكماله يوم 4 سبتمبر المقبل على ان ينتهى يوم 25 من نفس الشهر، وذلك فى اجتماع اللجنة المؤقتة للعبة مع ممثلى الأندية لمناقشة تصورات عودة النشاط، وأكد مصيلحى أنه يتبقى له 8 مباريات ضمنهم مباراتان مؤجلتان، حيث اقترح لعب إحدااهما يوم 31 أغسطس والأخرى 14 سبتمبر على أن ينتهى كأس مصر يوم 3 أكتوبر.

واقتصر اجتماع الأندية على سماع تصورات ممثلى الأندية فقط لدراسة الأمر بعد السماع لمندوبى الأندية حول آرائهم بشأن تطبيق الإجراءات وشرحها قبل عودة النشاط و كيفية عودة المسابقة قبل الإعلان الرسمى عن نظام العودة.

ويعد نشاط الكرة الطائرة من الاتحادات المتوسطة التلامس فى اللعب، حيث تم وضعه فى خطة عودة التدريبات فى الفترة من بداية شهر يوليو واستئناف النشاط 1 أغسطس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة