خالد صلاح

دافي تنتقد فيلم 365 Days بسبب مشاهد الجنس والاغتصاب

السبت، 04 يوليه 2020 04:00 ص
دافي تنتقد فيلم  365 Days بسبب مشاهد الجنس والاغتصاب دافي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتتقدت المغنية والممثلة وكاتبة الأغاني البريطانية دافي، صاحبة أغنية "Mercy" والحاصلة على جائزة جرامى فيلم  365 Days والذي تعرضه منصة نيتفليكس، وذلك بسبب مشاهد الاغتصاب والجنس والعنف الجنسي والخطف التي ضمها الفيلم.
 
 
وأوضحت دافي أنها مرت بتجربة الخطف والاغتصاب والإجبار علي ممارسة الجنس مثلما حدث بالفيلم، مستنكرة كيف يتم تحويل الاغتصاب والاستغلال الجنسي لمحتوي ترفيهي بهذا الشكل وأن يعرض على شبكة نتفليكس.
 
وكانت دافي ابتعدت عن المجال الموسيقي لفترة امتدت لعقد كامل، حيث خرجت من دائرة الأضواء وقالت إنها كانت تتعافى جراء تعرضها لحادثة اغتصاب بعد تخديرها حتى فقدت وعيها وهي التجربة الصعبة والمريرة التي مرت بها وهو ما أثار حفيظتها لأنها شاهدت ما حدث معها في فيلم يقدم علي أنه محتوي ترفيهي وفني.
 
 
من جانب آخر نقل موقع جاست جيرد تصريحات النجم الإيطالي ميشيل موروني بطل فيلم 365 Days، المثير للجدل والذي  عرض على  نتفليكس مؤخرا، حيث قال أنه جاري حاليا التحضير لجزء جديد من الفيلم بعد النجاح الذي حققه الفيلم حول العالم، مشيرا إلي أنه لا يعلم متي سيتم التصوير بسبب فيروس كورونا ولكنهم اتخذوا خطوات جدية لتقديم جزء ثاني.
 
 
ويلعب ميشيل دور ماسيمو الذي ينتمي إلى عائلة مافيا صقلية ويقع في حب لورا مديرة المبيعات التي تؤدي دورها الممثلة آنا ماريا والتي يريدها أن تقع في حبه حيث يقوم بأخطتفها واعطاءها مهلة لمدة عام ٣٦٥ يوم لتقع في حبه ويضم الفيلم العديد من المشاهد الجنسية والعنف الجنسي.
 
تتشابه أحداث فيلم ٣٦٥ يوم مع أحداث فيلم The Fifty Shades of Grey من حيث المشاهد الجنسية وتكنيك التصوير.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة