خالد صلاح

بصورة عائلية .. هيلارى كلينتون تحتفل بعيد الاستقلال

السبت، 04 يوليه 2020 06:48 م
بصورة عائلية  .. هيلارى كلينتون تحتفل بعيد الاستقلال هيلارى كلينتون وعائلتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، بعيد الاستقلال، والذى تحتفل به الولايات المتحدة يوم 4 يوليو، ونشرت صورة تجمعها بزوجها بيل كلينتون، وابنتهما.

وقالت هيلارى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"في الأوقات المظلمة، من المهم أن نتذكر أن أمريكا يمكن أن تكون ما نصنعه منها، لدينا قوة أكثر مما نتخيل عندما نستخدمها معًا، دعونا نستمر في رفع أصواتنا، والتسجيل للتصويت، سنحتفل بكل ما ننجزه بعيد الاستقلال المقبل".

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

 

هيلارى
هيلارى

 

وشهدت الولايات المتحدة، اليوم السبت، الاحتفال بعيد الاستقلال، والذى يوافق يوم 4 يوليو، حيث ألقى الرئيس ترامب كلمة أمام الحشود، بالنصب تذكاري بجبل راشمور، بمشاركة ميلانيا ترامب وأفراد الأسرة وعدد من قيادات البيت الأبيض. 

وشهد الحفل عروضا احتفالية للقوات الجوية الأمريكية، وإطلاق للألعاب النارية. 
 

ومن جهته شارك نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة ساخرة، لوالده وهو يمتطي "نسر" ضخم ويحلق فوق جبل راشمور الشهير في داكوتا الجنوبية، للاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي الذي يوافق اليوم.

تأتي تلك الصورة التي نشرها نجل ترامب، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، للسخرية من استطلاع راسموسن ريبورتس، حول النصب التذكاري الوطني، الذي تم نحته في عشرينات القرن الماضي، والذي شمل ثلاثة من أصل أربعة ناخيين، والذي طالب بإزالة الآثار الخاصة بالكونفدرالية والشخصيات التاريخية الذين كانوا مالكين للعبيد في السابق، على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية حالياً بسبب العنصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة