خالد صلاح

برج خليفة يتزين بالعلم الأمريكى بالتزامن مع احتفالات عيد الاستقلال

السبت، 04 يوليه 2020 07:52 م
برج خليفة يتزين بالعلم الأمريكى بالتزامن مع احتفالات عيد الاستقلال برج خليفة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يحرص برج خليفة على الاحتفال بالعديد من المناسبات الهامة التي تخص الأعياد والمناسبات الهامة لدول العالم المختلفة بالتزين بأعلام تلك الدول، مثلما حصل مؤخراً مع تزيين البرج بألوان العلم الأمريكي بالتزامن مع احتفال الشعب الأمريكي وحكومته اليوم بعيد الاستقلال، حيث نشر الحساب الرسمي والمختص في كل الأمور الخاصة ببرج خليفة صورة للبرج وهو مزين بالعلم الأمريكي ثم علقوا علي ذلك بكتابة : " نشارك مع أصدقائنا في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالاتهم بيوم الاستقلال في برج خليفة، ونتمنى للشعب الأمريكي أطيب الأمنيات".

 

وكان شارك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيه، بصورة جديدة له من احتفالات عيد الاستقلال الأمريكي الذي يوافق اليوم 4 يوليو من كل عام، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، والتي ظهر فيها بجوار زوجته ميلانيا ترامب، وهما يشاهدان الألعاب النارية.

وسرعان ما استقبل الرئيس الأمريكي الكثير من تعليقات التهنئة بعيد الاستقلال على الصورة التي نشرها من احتفالية الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الاستقلال في منطقة جبل راشمور الشهير.

وعلى سياق آخر،  انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من وصفهم بأنهم "غوغاء غاضبون" ممن حاولوا تحطيم تماثيل لقادة الكونفدرالية وشخصيات تاريخية أخرى وحذر أمام آلاف من أنصاره في جبل راشمور من أن المحتجين يحاولون محو التاريخ الأمريكي.

وتزامن حضور ترامب لهذا الحدث  مع تسجيل سبع ولايات أمريكية لأعداد إصابة قياسية جديدة بكوفيد-19 ووصول الفيروس لدائرة مقربة من الرئيس.

وذكر سيرجيو جور وهو مسؤول في الحملة الانتخابية لترامب أن كيمبرلي جيلفويل المسؤولة البارزة في الحملة وصديقة نجل ترامب الحميمة ثبتت إصابتها بالفيروس في ساوث داكوتا قبل إقامة الحدث لكنه أضاف أن نتائج فحص نجل ترامب جاءت سلبية.

واجتذب الحدث نحو 7500 شخص تكدسوا في مدرج والكثير منهم لم يلتزم باستخدام الكمامة في مخالفة لإرشادات مسؤولي الصحة العامة الذين حثوا الأمريكيين على تجنب التجمعات الكبيرة لإبطاء انتشار كوفيد-19.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة