خالد صلاح

الحب كله.. دانيلا سمعان تتغزل فى طفلتها وزوجها سيسك فابريجاس "صورة"

السبت، 04 يوليه 2020 11:14 م
الحب كله.. دانيلا سمعان تتغزل فى طفلتها وزوجها سيسك فابريجاس "صورة" دانيلا سمعان وفابريجاس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت اللبنانية دانيلا سمعان، زوجة النجم الإسبانى سيسك فابريجاس نجم برشلونة وأرسنال السابق وموناكو الحالي، بصورة لهما من عطلتهما الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام. وظهرت سمعان في الصورة التي نشرتها وهي تقبل طفلتها، بينما يجلس بجوارهما فابريجاس، وكتبت "الحب كله"، في إشارة إلى عائلتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحب كله كابري #capri ❤️

A post shared by Daniella Semaan Fàbregas (@daniellasemaan) on

وكان النجم الإسبانى سيسك فابريجاس، نجم برشلونة وأرسنال السابق وموناكو الحالى، حرص على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته اللبنانية دانيلا سمعان، مع بداية الشهر الماضي، والتى أتمت عامها الخامس والعشرين هذا الشهر، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.. شكرا لك على كل السعادة والفرح الذى تجلبيه لحياتنا كل يوم. أنا أحبك كثيرا".

كما حرص بطل كأس العالم مع منتخب إسبانيا وبطل أوروبا مرتين على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة فى وقت سابق من احتفاله بعطلة نهاية الأسبوع مع عائلته بشكل مختلف بعد الانفتاح التدريجى عقب العزل الصحى المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك حين نشر فابريجاس، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر فيها بصحبه أطفاله وزوجته اللبنانية دانيلا سمعان، وهما يقضيان عطلتهما على ضفاف أحد الشواطئ، بعد قضائهما فترة العزل الصحي المنزلي طوال الفترة السابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة