خالد صلاح

أمريكا تسجل أرقاما قياسية فى مبيعات الألعاب النارية

السبت، 04 يوليه 2020 10:09 م
أمريكا تسجل أرقاما قياسية فى مبيعات الألعاب النارية الألعاب النارية فى أمريكا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت الولايات المتحدة رقما قياسيا فى مبيعات الألعاب النارية، بعد يوم من رقم قياسى جديد خاص بإصابات فيروس كورونا المستجد، ورغم تقليص احتفالات عيد الاستقلال فى الرابع من يوليو، فى العديد من الولايات الأمريكية بسبب كورونا، فقد سجلت الجمعية الوطنية للألعاب النارية رقما قياسيا فى مبيعات المفرقعات والألعاب النارية، بحسب تقرير لشبكة "فوكس نيوز" الأميريكية.
 
و وفقا لما نشر على موقع قناة "الحرة" الأمريكية الإخبارية، قد سجل بعض بائعى الألعاب النارية ارتفاعا فى المبيعات بلغ 200 و300 بالمئة.
 
وقد دفع وباء كورونا العديد من المواطنين الأمريكيين إلى الاحتفال بالرابع من يوليو فى المنزل، بعدما ألغى مسئولون فى بعض الولايات فعاليات الألعاب النارية التى عادة ما تستقطب حشودا كبيرة، ما قد يؤدى توسيع رقعة انتشار الفيروس.
 
وأوضح تقرير "فوكس نيوز"، أن الظروف الحالية قد دفعت الناس إلى شراء الألعاب النارية للاحتفال بها من منازلهم، بدلا من الذهاب إلى الأماكن العامة.
 
ونقلت الشبكة عن روبرت فليتشر، رئيس سلسلة "ديزرت سكاي" للألعاب النارية، قوله "إننا نرى مستهلكين جددا، من أولئك الذين لا يأتون إلى أماكن بيع الألعاب النارية".
 
ولفتت فوكس نيوز، إلى تخوف المسئولين من ازدياد الاستخدام الخاص للألعاب النارية، وما قد ينجم عنه من حرائق وحوادث محتملة.
 
يذكر أن الولايات المتحدة، قد سجلت أعلى حصيلة إصابات يومية الجمعة، بأكثر من 57 ألف إصابة، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة