مواجهات دورى الأبطال وفاران الجديد الأبرز فى عناوين صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 31 يوليو 2020 01:12 م
مواجهات دورى الأبطال وفاران الجديد الأبرز فى عناوين صحف أوروبا.. صور غلاف اس الاسبانية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها استعدادات الأندية لمباريات إياب دور الـ 16 لمنافسات دورى أبطال أوروبا.

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على مباريات إياب دوري أبطال أوروبا الخاصة بالأندية الإسبانية: "هازارد.. هذا لقاؤك"، كما تحدثت عن مباراة برشلونة ونابولي وكتبت: " الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحافظ على ملعب الكامب نو كملعب للقاء".

2020-07-ma-5

تحدثت صحيفة " سبورت " الإسبانية عن أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب  الذى يعد فريسة للأندية الكبرى: "قمة من أجل فاتي"، علقت على مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: "برشلونة .. نابولي سيلعب على كامب نو".

 

2020-07-sp-6

 

ركزت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية على سوق انتقالات برشلونة واهتمت بـ3 لاعبين وهم خوان بيرنات ودافيد ألابا وإيريك جارسيا وكتبت: "ضمن النطاق"، كما تحدثت عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد وكتبت: "شكوك زيدان من أجل مواجهة مانشستر سيتي".

 

2020-07-mnd-6

 

اهتمت صحيفة " آس " الإسبانية بالمفاوضات التى يجريها نادى ريال مدريد مع بنوا بدياشيلي مدافع فريق موناكو: "بدياشيلي.. فاران الجديد".

كما تحدثت عن مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”نابولي يضغط لتجنب اللعب في كامب نو“.

2020-07-as-3

 


ركزت صحيفة " ليكيب " الفرنسية على نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون: "أوروبا في تفكيرهم"، كما تحدثت عن فتح تحقيقات جنائية ضد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: "إنفانتينو في الفخ".

2020-07-lq-5

 

اهتمت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية بمصير مدربه ماوريسيو ساري وكتبت: " ساري يرتجف" كما تحدثت عن نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا: "ديبالا جديد وتضامني".

2020-07-crr-3

 

علقت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية على نجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا ومستقبله في الفريق وكتبت: "ديبالا نعم"، كما تحدثت عن عودة أندريا بيرلو ليوفنتوس وكتبت: "فريق تحت 23 عاما.. اليوم يبدأ عهد بيرلو“.

2020-07-tt-5

 

تحدثت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية عن المهمة الأوروبية ليوفنتوس أمام أولمبيك ليون: "أوروبا تشغل بال يوفنتوس.. مهمة رونالدو قبل 7 أيام من ليون يجب أن يبدد مخاوف ساري ديبالا والظروف"، كما تحدثت عن تمديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش: "ميلان يمدد عقده مقابل 6 ملايين يورو ويرغب في البقاء حتى 40 عاما".

 

2020-07-laga-2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة