مأساة أرملة بالغردقة تعول 5 أطفال باعت كل شىء لنقلها لمساكن آمنة.. صور

الجمعة، 31 يوليو 2020 03:00 ص
مأساة أرملة بالغردقة تعول 5 أطفال باعت كل شىء لنقلها لمساكن آمنة.. صور
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوء حظها قادها لتكون ضمن المواطنين قاطنى المناطق الأكثر خطورة فى منطقة جبل العفش بمدينة الغردقة، والتى يتم نقلهم لمساكن جديدة بديلة للعشوائيات لإزالة المساكن الخطرة بجبل العفش.. نجاح عبد الراضى الأرملة والأم التى تعول 5 أبناء "3 بنات وولدان صغيران" كان لا بد أن تدفع مبلغ 71 ألف جنيه لكى تتمكن من استلام المنزل الجديد فى منطقة الروضة مثل جيرانها، وذلك كمقدم ويتم تقسيط باقى المبلغ على 4 سنوات، لكنها لا تملك من حطام الدنيا سوى معاشها وعفش منزلها الذى بالفعل قامت ببيعه ولا تحصد من بيعه سوى 10 آلاف جنيه.

وطافت نجاح عبد الراضى على مكاتب المسئولين لكى يخفض لها المبلغ أو يقسط بطريقة تناسبها، أو تستثنى من الدفع لظروفها، إلا أن كان الجواب هذا قرار اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وليس قرار أحد آخر فى المحافظة، لا تفكر كثيرا وقامت بالذهاب للمحافظة وحاولت مقابلة المحافظ إلا أن الأمن رفض دخولها، وانتظرت أمام المحافظة هى وأولادها من السابعة صباحا حتى الخامسة عصرا لمقابلته ولن تقابله .

وتقول نجاح عبد الراضى: "تقدمت بشكوى بمكتب خدمة المواطنين منذ يوم 19 يوليو الجارى، وقالوا لها هناك سيتم الرد عليكِ، وانتظرت المحافظ كثيرا أمام أبواب المحافظة والأمن رفض دخولي، وانتظرت من السابعة صباحا حتى الخامسة عصرا، إلا أننى لم تتمكن من لقائه".

وأضافت نجاح عبد الراضى لـ"اليوم السابع"، أنها تقطن منزلها منذ اكثر من 20 سنة وأنها تقيم فيه والدها بعد وفاة زوجها وليس لديها سوى معاش زوجها المتوفي، وأن عندما أخطروه بإنشاء منازل جديدة لنقلهم إليها كان منزلها رقم 1 فى المنازل الجديدة إلا أنها لا تملك المبلغ المقدم للاستلام، وأنها حتى الآن موجودة بالمنزل القديم .

وأوضحت أنها ذهبت لمجلس المدينة توضح لهم أنها لا تملك شيئا وأن هناك إزالات تتم بالمنطقة التى تقوم بها وتستسمحهم بتخفيض المبلغ أو استثنائها، وأكدوا لها أن ذلك ليس قرارهم بل قرار المحافظ، ذهبت الى المحافظة وحاولت مقابلته إلا أنه خاب أملها فى مقابلتهم.

مأساة أرملة بالغردقة  (1)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (2)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (3)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (4)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (5)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (6)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (7)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (8)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (9)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (10)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (11)
 
مأساة أرملة بالغردقة  (12)









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة