5 أهداف تتنافس على جائزة الأفضل فى شهر يوليو بالدورى الإنجليزى.. فيديو

الجمعة، 31 يوليو 2020 01:48 م
5 أهداف تتنافس على جائزة الأفضل فى شهر يوليو بالدورى الإنجليزى.. فيديو ويلفريد زاها
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن الأهداف المرشحة لجائزة الهدف الأفضل فى شهر يوليو بالمسابقة خلال الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2019 / 2020 الذى توج به نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح.
 
وأعلن الحساب الرسمى للبريميرليج عبر موقع "تويتر" عن الأهداف المرشحة لجائزة هدف شهر يوليو وجاءت الأهداف لكل من هدف أنتوني مارسيال في بورنموث وهدف ويلفريد زاها في تشيلسي إلى جانب هدف داني ويلباك في نورويتش سيتي وهدف ألكسندر لاكازيت في شباك توتنهام.
 
 
 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول قد لا يشارك في بطولة الدرع الخيرية "كأس السوبر" الذى يجمع بين بطلي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامته في 29 أغسطس المقبل، ضد الفائز من أرسنال أو تشيلسي طرفي نهائي كأس الاتحاد، وقالت صحيفة "ذا صن" أن موقف ليفربول من المشاركة غامض وهناك بعض الارتباك حول ما إذا كان الريدز سيشاركو في الدرع الخيرية الشهر المقبل أم لا بعد أن رفض الاتحاد الإنجليزي تأكيد مشاركته.

وتنص لائحة البطولة أن يلتقي بطلي الدوري وكأس الاتحاد في المقباراة الافتتاحية للموسم وهذا يعني نظريًا أنه يجب أن يكون ليفربول ضد الفائز من أرسنال وتشيلسي في نهائي الكأس الذى سيقام يوم السبت ويتحدد من خلاله بطل الكأس.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي أعلن أنه سيتم الكشف عن المنافسين في مباراة الدرع الخيرية الأسبوع المقبل ويبدو أنه ليس من المؤكد 100% أن يشارك الحمر، حيث تم تغيير البيان الصحفي الذى أعلن فيه الاتحاد عن البطولة، والذي تضمن تفاصيل المباراة دون وجود اسم ليفربول بينما تم الاحتفاظ بالطرف الآخر وهو أرسنال أو تشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة