خالد صلاح

"لبيك اللهم لبيك"..

مصطفى عاطف يُبدع فى "تكبيرات العيد" خلال لايف على إنستجرام اليوم السابع..فيديو

الجمعة، 31 يوليه 2020 02:14 ص
مصطفى عاطف يُبدع فى "تكبيرات العيد" خلال لايف على إنستجرام اليوم السابع..فيديو المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل المنشد مصطفى عاطف، ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مساء أمس، الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة.

استقبل المنشد مصطفى عاطف مع جمهور اليوم السابع أولى ساعات العيد، حيث أبدع في آداء التلبية والدعاء والتكبيرات، وقد تفاعل الجمهور معه عبر التعليقات مرددين التلبية والتكبيرات، ومهنئين الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك.

تحدث "عاطف" عبر اللايف، عن بدايته في الإنشاد، حيث قال إنه  دعا الله عز وجل أن يصل صوته وهو يتلو القرآن الكريم وينشد في حب الرسول صلى الله عليه وسلم، لكل الناس، وهو ما حققه الله تعالى له بالفعل، فقد سافر "عاطف" إلى العديد من البلاد العربية وغير العربية لينشد في حب الرسول صلى الله عليه وسلم.

المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد  (4)
المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد (4)

 

عبّر "عاطف" أيضا عبر اللايف، عن إحساسه عندما تم اختياره ليكون أول مؤذن لمسجد الفتاح العليم، ورفعه للآذان أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال أن هذا الاختيار بمثابة تكريم وتشريف له، كما شكر الرئيس السيسي على دعمه للشباب في جميع المجالات. خصّ "عاطف" جمهور اللايف بإعلانه أنه في طريقه لمسجد الفتاح العليم، للاستعداد لرفع آذان الفجر، وآداء شعائر صلاة عيد الأضحى.

المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد
المنشد مصطفى عاطف والزميل محمد أسعد

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة