خالد صلاح

روابط جوجل الجديدة تمنحك صورة أكبر حول القصص الإخبارية

الجمعة، 31 يوليه 2020 04:00 ص
روابط جوجل الجديدة تمنحك صورة أكبر حول القصص الإخبارية جوجل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن أن تمنحك روابط جوجل الجديدة للسياق صورة شاملة حول القصص الإخبارية الكبيرة، فإذا كنت قد اكتشفت مؤخرًا مربعًا ثانويًا صغيرًا أسفل قصة أخبار بجوجل يمنحك فهمًا كبيرًا للأخبار، فأنت لست وحدك، يبدو أن جوجل تختبر ميزة جديدة تسمى "for context" في أخبار جوجل، تشمل روابط إلى قصة ثانية أوسع حول نفس الموضوع.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، يبدو أن الميزة التي تم رصدها سابقًا بواسطة Valentin Pletzer على تويتر، تظهر على الهواتف المحمولة لبعض نتائج البحث المحددة للغاية.
 
إن هذه الميزة لها مكان صغير بما فيه الكفاية بحيث قد تفوتك بسهولة، ولكن على سبيل المثال تم رصد مربع "for context" تحت قصة إخبارية، ومن المثير، أنها ربطت في المربع الملحق القصة برابط أخر له علاقة بنفس الموصوع لتوفير الصورة الأكبر. 
 
ومن المحتمل أن هذه الميزة ليست مصممة لتحويل "ترافيك" من بعض الناشرين إلى آخرين، ولكن فقط لتقديم صورة أكبر حول قصة إخبارية. 
 
هذه هي الطريقة التي تعمل بها ميزة "حول هذا المحتوى" على Facebook غالبًا، والتي تشير أيضًا بشكل متكرر إلى المحتوى ذي الصلة من نفس موقع الويب.
 
و تمتلك جوجل أيضًا "لوحات معلومات" و "مقتطفات مميزة" خارج مربع الأخبار لتوجيه الأشخاص إلى مزيد من المعلومات حول جميع أنواع الموضوعات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة