مياه المنيا: فرق توعية للجزارين بالطرق السليمة للتخلص من مخلفات الأضاحى

الخميس، 30 يوليو 2020 12:18 م
مياه المنيا: فرق توعية للجزارين بالطرق السليمة للتخلص من مخلفات الأضاحى المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة مياه الشرب بالمنيا، حملات التوعية للطرق الأمنه لمخلفات الأضاحى، حيث توجه فريق التوعية إلى مجزر الشرفا، وتم عمل لقاءات مع عدد من الجزارين والحديث معهم على عدم إلقاء المخلفات الخاصة بالأضاحى فى شبكات الصرف الصحى مع ضرورة ترشيد استهلاك المياه، كما تم توزيع عدد من البوسترات الخاصة بالحملة.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، أعلنت عن تشكيل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الاضحى المبارك ، وذلك لمتابعة كافة مواقع ومحطات الشركة على مستوى المحافظة.

كما أكد المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب، أن كافة محطات المياه والصرف الصحى على أتم الاستعداد طوال ال24 ساعة خلال فترة العيد ، للعمل على حل كافة العقبات حتى لا يعكر صفو المواطنين باحتفالهم بهذه المناسبة المباركة.

وناشد الشهاوى كافة المواطنين الحفاظ على المياه وعدم الإهدار فى استخدامها، وكذلك الحفاظ على شبكة الصرف الصحى وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى فى الشبكة لمنع حدوث الانسدادات والطفوحات.

ونوه الشهاوى أن الخط الساخن بالشركة يعمل طوال الـ 24 ساعة، حيث يمكن للمواطنين الاتصال بـ125من التليفون الأرضى أو 01271196196 موبايل أو خدمة الواتس 01271269587 وسيتم التواصل مع الشاكى والعمل على حل شكواه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة