أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يستقبل الأنبا أبولو ووفد كاتدرائية السمائيين للتهنئة بعيد الأضحى

الخميس، 30 يوليو 2020 06:00 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل الأنبا أبولو ووفد كاتدرائية السمائيين للتهنئة بعيد الأضحى جانب من اللقاء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الأنبا أبولو أسقف جنوب سيناء وبرفقته وفد من كبار القساوسة بكتدرائية السمائيين، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى الأنبا أبولو أن يقى الله مصر شر الوباء وأن يعم الأمن والأمان، وأن تستمر عجلة العمل والإنتاج فى التقدم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد المحافظ على روح التسامح والمحبة والتعاون بين الكاتدرائية ومحافظة جنوب سيناء وشكر الوفد على الحضور وعلى تهنئتهم الرقيقة، شارك فى اللقاء المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ .

كما قام الأب أرميا نشأت راعي بازليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ والأب بولس جرس راعى كنيسة القديس أنطونيوس بالفجالة ووفد من الطائفة الكاثوليكية عن محافظة جنوب سيناء بزيارة إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، حيث قدموا تهنئة الكنيسة للمحافظ، وكافة القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يعيده الله سبحانه على مصرنا الحبيبة بكل خير وسلام .

كما استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء صباح اليوم بمكتبه اللواء وليد غازى مدير الإدارة العامة للأمن المركزى بوسط وجنوب سيناء، وعدد من قيادات الإدارة، حيث قدموا التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين من الله سبحانه أن يعم الأمن والأمان على مصرنا الحبيبة بكل خير وسلام، كما رحب المحافظ باللواء وليد غازى وتمنى له التوفيق فى مهامه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة