تعرف على خريطة منافذ بيع اللحوم فى عيد الأضحى المبارك بسوهاج

الخميس، 30 يوليو 2020 06:00 ص
تعرف على خريطة منافذ بيع اللحوم فى عيد الأضحى المبارك بسوهاج منافذ بيع اللحوم
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت محافظة سوهاج متمثلة في مديرية التموين والتجارة الداخلية لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال إعداد وتجهيز أماكن بيع اللحوم البلدية والمستوردة للجمهور وبأسعار مخفضه ليس هذا فقط بل أن التموين بسوهاج وضع خطة متكاملة لتوصيل تلك اللحوم إلى القرى والنجوع البعيدة بسيارات مجهزة وكان في مقدمة تلك القرى القرى الأكثر احتياجا.

وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج المهندس محمد إبراهيم أوضح في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" الخريطة الخاصة بمنافذ بيع اللحوم على مستوى المحافظة لتسهيل الوصول إليها تعرف عليها.

1- أكد وكيل الوزارة على وجود 5 هايبر كبرى تقدم اللحوم بأنواعها بأسعار مخفضة بمدن طما وجرجا وجهينة ومدينة سوهاج الأم وهى تابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة.

2- هناك 243 مشروع من مشروع جمعيتي بكل قرية وبكل مدينة يقوم بتقدم اللحوم من خلال منافذه الخاصة تحت إشراف من التموين والطب البيطرى.

3- يوجد 12 سيارة مجهزة تابعين لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهى سيارات متنقلة تقدم اللحوم والدواجن وتصل إلى المناطق البعيدة والنائية وتركز في عملية البيع على القرى الأكثر احتياجا.

4-كما يوجد 11 منفذ ثابت تابعين لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والمنطقة الجنوبية منها 7 بمدينة سوهاج و4 بباقى المراكز تقدم نفس الخدمة وبأسعار مخفضة.

5- يوجد 11 منفذ أمان تابعين لوزارة الداخلية منتشرين بكل مراكز المحافظة من طما شمالا وحتى البلينا جنوب حتى دار السلام جنوب شرقى المحافظة.

6- منفذ مديرية الزراعة التابع لوزارة الزراعة والذى قام بذبح 3 عجول بلدية بسعر الكيلو 90 جنيها فقط.

يذكر أن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، أعلن عن رفع درجة الاستعداد إلى "القصوى" بالجهاز التنفيذي والأمني والمستشفيات ومرفق الإسعاف وجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه "الفقي" كافة المديريات والمصالح والوحدات المحلية والإدارات بالاستعداد الكامل لتقديم كافة الخدمات على أعلى مستوى مع تواجد القيادات المسئولة عن القطاعات خلال إجازة عيد الأضحى، مشيرًا إلى عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بالمراكز لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية، ومتابعة الموقف على مدار 24 ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة