أكرم القصاص - علا الشافعي

البر الرئيسى للصين يسجل 105 إصابات جديدة بكورونا منها واحدة فقط فى بكين

الخميس، 30 يوليو 2020 04:04 ص
البر الرئيسى للصين يسجل 105 إصابات جديدة بكورونا منها واحدة فقط فى بكين كورونا فى الصين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الصحة بالصين اليوم ، الخميس ، تسجيل 105 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي أمس الأربعاء ارتفاعا من 101 حالة في اليوم السابق.
 
وذكر بيان صادرعن لجنة الصحة الوطنية ، أن 96 إصابة من بين الحالات الجديدة كانت فى منطقة شينجيانج الواقعة فى أقصى غرب البلاد وخمس حالات في مقاطعة لياونينج، وواحدة فى بكين وثلاث حالات وافدة.
 
وأبلغت الصين عن 21 مريضا جديدا بدون أعراض انخفاضا من 27 في اليوم السابق.
 
وقالت لجنة الصحة، إن البر الرئيسي للصين سجل حتى أمس الأربعاء 84165 حالة إصابة مؤكدة، بفيروس كورونا، فيما ظل عدد الوفيات بكوفيد-19 عند 4634.
وقد تسلم الدكتور محمد شوقي وكيل وزارة الصحة فى مصر ، كمية من المستلزمات الطبية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، من السفير الصيني لياو ليتشيانج مهداة إلى مصر في إطار التعاون لمواجهة انتشار كورونا.
 
وقال السفير الصيني بالقاهرة -خلال مراسم التسليم- إن البروفيسورة بنج لييوان قرينة الرئيس الصيني وجهت رسالة إلى السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية تشكر فيها مصر على مبادرتها بتقديم مساعدات طبية إلى الصين مع بدء تفشي فيروس (كورونا)، مؤكدًا أن التعاون والتكاتف يعدان السلاح الأقوى للبشرية لمكافحة (كورونا).
 
 
وأضاف أن قرينة الرئيس الصيني تقدم هذه الهدايا من المستلزمات الطبية إلى نظيراتها في 53 دولة إفريقية بما في ذلك مصر، بهدف مساعدة النساء والاطفال في الدول الإفريقية علي مواجهة تحدي فيروس (كورونا) المستجد في إطار دعم الشعب الصيني للشعوب الإفريقية.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة