أغلى 10 علامات تجارية فى كرة القدم.. ريال مدريد يتصدر

الخميس، 30 يوليو 2020 10:20 م
أغلى 10 علامات تجارية فى كرة القدم.. ريال مدريد يتصدر ريال مدريد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق ريال مدريد مجددًا على الغريم التقليدى برشلونة داخل الملعب، من خلال الحصول على لقب الدورى الإسبانى خلال الموسم الحالي، وخارجه بعدما استغل علامته التجارية لتحقيق تفوق جديد عليه.

وكشف التصنيف تفوق ريال مدريد على برشلونة، حيث بلغت القيمة السوقية للعلامة الكروية لنادى ريال مدريد مليار و419 مليون يورو، مع توقعات بزيادة هيمنة النادى الملكى بعد تتويجه بـ"الليجا".

وأكدت تيريزا ليموس، مديرة إحدى شركات التسويق فى بيان أن اسمى ريال مدريد وبرشلونة هما العلامتان الأكثر قيمة والأقوى فى قطاعهما بجميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن الرياضة الإسبانية هى بلا شك فخر آخر للإسبان.

لمعرفة أعلى 10 علامات تجارية لأندية العالم .. اضغط هنا

توج ريال مدريد بلقب الليجا الـ34 فى تاريخ المرينجي للموسم الحالي، وحصد النجم الفرنسى كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد الإسباني عن الموسم المنقضي 2019-2020.

وتفوق بنزيما على الرباعي، فينيسيوس جونيور، كاسيميرو، سيرجيو راموس، فيدي فالفيردي، والذين نافسوه على جائزة "ماهو" والتى تمنح لأفضل لاعب فى الموسم مع ريال مدريد.

وسجل كريم بنزيما 21 هدفًا هذا الموسم في الليجا، احتل بهم وصافة الهدافين بفارق 4 أهداف عن الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، إلى جانب تمريراته الحاسمة التي قادت الريال لتحقيق العديد من الانتصارات.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني فى يناير الماضي، ثم حصل على لقب الدوري الإسباني وإنهاء مسابقة الليجا متصدراً برصيد 87 وبفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة.

ويستعد الملكي لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان الملكى خاسراً فى جولة الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو" 1-2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة