خالد صلاح

محافظ الغربية: توافر أنواع الوقود و273 أسطوانة بوتاجاز لأهالى زفتى

الخميس، 30 يوليه 2020 07:25 م
محافظ الغربية: توافر أنواع الوقود و273 أسطوانة بوتاجاز لأهالى زفتى توافر المواد البترولية بزفتي
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة الغربية، حملاتها التموينية المكبرة بمراكز ومدن المحافظة في سبيل توفير كافة السبل لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم. وأشار محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إلى توافر أنواع الوقود في المحطات بنطاق المحافظة تيسيرا على المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفى السياق ذاته، قامت مديرية التنوين والتجارة الداخلية بالغربية بالمرور اليوم على المستودعات ومحطات الوقود بمدينة زفتى ، وتم الاشراف على التوزيع ،وتم الدفع بعدد 273 أسطوانة منزلية من بوتاجازكوا لتوزيعها داخل المدينة استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

من ناحيه أخرى، أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، استمرار شن الحملات الرقابية والتفتيشية بصفة يومية على كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكد من سلامة وجودة المعروضات حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، ومتابعة انتظام سير العمل بالمخابز ومستودعات البوتجاز وجميع الانشطة التموينية.

في هذا السياق، قال المهندس محمد ابو هاشم وكيل مديرية تموين الغربية، أن إدارة تموين السنطة شنت اليوم حملتين، إحداهما على المخابز والمستودعات، والأخرى على محلات الجزارة والأسواق بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، وأسفرتا عن تحرير عدد 5 مخالفات خبز ناقص الوزن بالمخابز، و2 مخالفة تصرف في عدد 4 شكاير دقيق و2 مخالفة غلق مستودعات في مواعيد العمل الرسمية، وعدد 4 محاضر جنحة لمحلات جزارة لذبح اللحوم خارج المجازر الرسمية، ومحضر جنحة عرض وبيع صدور دجاج مجهولة المصدر.

تأتى هذه الحملة برعاية الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات خلال أيام عيد الأضحي المبارك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة