خالد صلاح

بايرن ميونخ يقدم طاقمه التدريبي بعد انضمام كلوزه

الخميس، 30 يوليه 2020 03:55 م
بايرن ميونخ يقدم طاقمه التدريبي بعد انضمام كلوزه الجهاز الفنى لفريق بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني الطاقم التدريبي الحالي للبافاري، بعد انضمام ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي لكأس العالم ومنتخب ألمانيا، ويأتى هذا فى إطار استعدادات بايرن ميونخ لموقعة تشيلسي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان البافاري قد حسم موقعة الذهاب بثلاثية نظيفة فى "ستامفورد بريدج".

قال الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، مع مزيج واعد من القديم والجديد، فإن هانز فليك وزملاءه منشغلون بالتحضير لاستئناف دوري أبطال أوروبا بمواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 يوم 8 أغسطس، ولذلك اصطف جميع المدربين الستة لالتقاط صورة اليوم، الأربعاء".

ويحتوي الطاقم التدريبي لبايرن ميونخ على كل من مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش، ومساعد المدرب هيرمان جيرلاند، والمدير العلمي ورئيس اللياقة البدنية الدكتور هولجر برويش، والمدرب هانز فليك والمساعدين داني روهل وميروسلاف كلوزه.

ورحب هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ بكلوزه يوم الثلاثاء كأحدث عضو في فريق العمل، على الرغم من أن المدربان يعرفان بعضهما البعض جيدًا حيث كان كلاهما جزءًا من نجاح ألمانيا في كأس العالم 2014 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

بدأ ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي لكأس العالم وأسطورة بايرن ميونخ الألماني ، مهامه كمدرب مساعد للبافاري، فى إطار الاستعدادات الجادة لمواجهة تشيلسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا 8 أغسطس المقبل على ملعب "إليانز أرينا".

وكان مسئولو بايرن ميونخ، قد قرروا تصعيد ميروسلاف كلوزه صاحب الـ 42 عاماً، من منصب مدرب فريق تحت 17 عاماً، إلى منصب المدرب المساعد للفريق الأول بقيادة هانزي فليك.

من جانبه، علق ميروسلاف كلوزه، قائلاً، "هو أمر مثير للغاية، وأنا سعيد بكوني جزء من ذلك، لدينا مجموعة جيدة ويمكن لكل شخص التعلم من الآخر".

أضاف، "أعتقد أن تركيزي سيوجه نحو المهاجمين، ولكننا سوف نحدد ذلك مع هانزي فليك".

ويعد كلوزه المهاجم السابق لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني، الهداف التاريخي لكأس العالم حيث سجل فيها 16 هدفاً كما أنه الهداف التاريخي للمنتخب الألماني، وقد سجل 71 هدفاً خلال 137 مباراة دولية.

جدير بالذكر أن ميروسلاف كلوزه يواصل سعيه للحصول على رخص التدريب، من أجل ممارسة هذه المهنة مستقبلاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة