أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى المنيرة تجرى 3 عمليات ولادة قيصرية لأمهات مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا

الجمعة، 03 يوليو 2020 02:14 ص
مستشفى المنيرة تجرى 3 عمليات ولادة قيصرية لأمهات مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا مستشفي المنيرة تجرى 3 ولادات قيصيرية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مستشفي المنيرة بإجراء ثلاث ولادات قيصرية في أقل من 24 ساعة لأمهات مشتبه إصابتهم بالكورونا أو إيجابي محولين من مستشفيات مختلفة مع اخذ جميع الإجراءات للحفاظ علي سلامة الأمهات والأجنة.

 

وقال الدكتور كريم سلام مدير المستشفى، إن أحداهن كانت 29 أسبوع مع جفاف شديد بالسائل المحيط بالجنين وكانت مخاطرة كبيرة للحفاظ علي الجنين ووفقهم الله وتم دخول الأطفال الحضانة.

 

وكان الدكتور كريم سلام مدير مستشفي المنيرة بالقاهرة، أكد أن المستشفي مستمرة مع أداء دورها الريادي في استقبال الحالات المشتبة في اصابتها بكورونا خاصة التى تحتاج إلى تدخل جراحى.

 

وقال الدكتور كريم سلام: حضر إلى المستشفي مريض 79 سنة ويدعى محمود جمال احمد يعاني من غرغرينا في منطقة العجان وكيس الصفن مع الاشتباه بالكورونا وعلي الفور قام فريق الطوارئ بتقييم الحالة وعمل الأشعات والتحاليل اللازمة وعرض المريض علي فريق الجراحين بوحدة ا.د محمد فاروق وتقييم ضرورة دخوله العمليات فورا لخطورة الحالة والتي تم تحويلها من مستشفيات الهرم وام المصريين ثم احمد ماهر وتم  عمل عملية تنظيف للغرغرينا بشكل كامل تحت المخدر النصفي والمريض يتلقي الرعاية الطبية بعد الجراحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة