أكرم القصاص - علا الشافعي

مارفل تستأنف تصوير مسلسلاتها القادمة وسط تدابير احترازية.. ومسلسل Loki الأقرب

الجمعة، 03 يوليو 2020 07:57 م
مارفل تستأنف تصوير مسلسلاتها القادمة وسط تدابير احترازية.. ومسلسل Loki الأقرب Loki
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شركة مارفل للإنتاج السينمائي، استئناف تصوير مسلسلاتها القادمة، وسط تدابير احترازية شديدة داخل أماكن التصوير لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وللحفاظ على سلامة طاقم التمثيل.

ووفقاً للكثير من التقارير الأجنبية، فإن مسلسل Loki، أول الأعمال الدرامية التي سيتم البدء في تصويرها على أن تعرض العام المقبل، كونها أكثر المسلسلات التي تم الترويج لها، وستتكون من 6 حلقات فقط كموسم أول.

وفى سياق آخر، كانت قد انتشرت بعض الشائعات عن وجود موسم ثانى من مسلسل Loki في الأسابيع الماضية، لكن لم يتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي حتى الأن، وهو ما لم تعلق عليه الشركة في أي من مؤتمراتها الصحفية حتى الأن.

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل الجديد Loki، في إطار مختلف، وذلك بعد هرب Loki، من قبضة "Avengers"، وظهور الشخصية بـ نسخة مختلفة عن التي توفيت في سلسلة الأفلام، بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف في آواخر العام الماضي 2019، عن أن صوفيا دي مارتينو قد انضمت إلى طاقم العرض، ربما باسم Verity Willis .

"لوكى" هو شخصية من أساطير الأسكندنافية، والتى ظهرت فى الكثير من الأفلام بجوار شخصية "ثور" التى يجسدها كريس هيمسوورث، والتى من المرجح ان يظهر فى المسلسل فى بعض المشاهد البدائية عن سرد احداث بلادهم "ازجارد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة