غرامة تصل 3 ملايين وون لمن يخالف ..حظر المظاهرات قرب تمثال فتاة السلام فى سيئول

الجمعة، 03 يوليو 2020 08:46 ص
غرامة تصل 3 ملايين وون لمن يخالف ..حظر المظاهرات قرب تمثال فتاة السلام فى سيئول مظاهرات قرب تمثال فتاة السلام- أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السلطات فى كوريا الجنوبية حظر مظاهرات بالقرب من تمثال "فتاة السلام"، التي ترمز لضحايا الاسترقاق الجنسى للجيش اليابانى فى زمن الحرب، فى منطقة جونجرو فى سيئول، بشكل كامل لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
 
وكان "المجلس الكوري للعدالة وإحياء ذكرى قضايا العبودية الجنسية العسكرية من قبل اليابان" ، ينظم مظاهرات كل يوم أربعاء أسبوعيا بالقرب من تمثال فتاة السلام الذي يقع أمام المبنى السابق للسفارة اليابانية لدى كوريا الجنوبية، للدعوة إلى حل قضية نساء المتعة للجيش الياباني في زمن الحرب العالمية الثانية.
 
وفي المكان نفسه، كانت الجماعات المحافظة تنظم تجمعات ضد مظاهرات يوم الأربعاء.
 
ونقلت وكالة الأنباء الكورية عن السلطات ذات الصلة ، اليوم، الجمعة، إن مكتب بلدية جونجرو، قرر حظر جميع أنواع التجمعات في المناطق المجاورة للسفارة اليابانية في حي جونجهاك في جونجرو اعتبارا من منتصف ليل يوم الخميس في إطار الإجراءات الاحترازية من الأمراض المعدية.
 
وفي حال انتهاك هذا الإجراء، سيتم فرض غرامات تصل إلى 3 ملايين وون(2,497 دولارا أمريكيا) بموجب قانون الوقاية من الأمراض المعدية.
 
ويتم السماح بعقد مؤتمرات صحفية في هذه المناطق، لكن في حال تحويلها إلى تجمعات فسوف يتم فرض إجراءات عقابية على المخالفين .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة