أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافى وخروج عجوز عمرها 83 عاما من كورونا بمستشفى بنها التعليمى

الجمعة، 03 يوليو 2020 04:37 م
تعافى وخروج عجوز عمرها 83 عاما من كورونا بمستشفى بنها التعليمى شفاء الحاجة عزيزة المصابة بكورونا
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى بنها التعليمى بمحافظة القليوبية، شفاء وخروج الحاجة عزيزة والتى تبلغ من العمر 83 عاما، وذلك بعد أن أثبتت التقارير الطبية والأشعة تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت قد أعلنت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمى، خروج 10 حالات من فيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى لاستكمال علاجهم بالمرحلة الثانية بمنازلهم، مشيرة إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى وصل إلى 94 حالة منذ تحويل المستشفى إلى مستشفى عزل.
 

 

وقالت الدكتورة أمنية محمود خليفة مدير مستشفى بنها التعليمى والمخصصة لاستقبال حالات العزل المصابة بفيروس كورونا المستجد، ردا على واقعة تعدى بعض المترددين على المستشفى على الطاقم الطبى لرغبتهم فى الزيارات والانتشار داخل المستشفى، أن الفريق الطبى يعانى كثيرا بجانب محاربة الوباء فى محاربة قلة الوعى من قبل بعض المواطنين.

 

وأشارت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن الوضع اليوم تحسن بعض الشىء فالمترددين على المستشفى التزموا بنسبة 50% بعدم دخول المستشفى إلا للمريض فقط فى ظل تواجد أمنى من إدارة الأمن بالمستشفى، منوهة إلى أنه يوجد بالمستشفى 67 حالة اشتباه بكورونا منهم 12حالات محجوزة بالعناية المركزة.

 

وأوضحت مدير مستشفى بنها التعليمي، أنها لا تستقبل أى حالات للكشف عليها سوى حالات مصابة بفيروس كورونا فقط وأنه تم توزيع مرضى التخصصات الأخرى على المراكز الطبية والمستشفيات غير المخصصة لعلاج فيروس كورونا المستجد، مناشدة المواطنين بمساعدة الأطقم الطبية والالتزام بالتعليمات الخاصة بمنع الزيارات وإحضار الأطعمة والتواجد داخل المستشفى حرصا على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى داخل المستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة