خالد صلاح

مان سيتي ضد ليفربول.. كلوب: السيتي استحق الفوز بنسبة 100 %

الجمعة، 03 يوليه 2020 12:03 ص
مان سيتي ضد  ليفربول.. كلوب: السيتي استحق الفوز بنسبة 100 % كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بقدرات ولاعبي مانشستر سيتى عقب خسارة الريدز برباعية فى مواجهة الفريقين على ملعب "الاتحاد" فى الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى.

وتحدث كلوب بعد اللقاء قائلا :"لم نملك الإنسيابية، هم كانوا أسرع منا، خلقوا فرص أكثر ولم لم نقم بذلك، استحقوا الفوز بنسبة 100%، ولكن نيتجة 5-3 كان محتمل حدوثها كذلك."

وتابع قائلا :"لم نتصرف كفريق توج باللقب قبل أسبوع، السيتى فريق لا يصدق، لم يقدموا أى لقاء سيء هذا الموسم، حتى عندما تلقوا الهزيمة".

وعن ضياع فرص من ليفربول قبل هدف السيتى الأول رد كلوب :"هل تسألنى؟ لماذا تسألنى هذا السؤال؟ رأيت اللقاء، وتأتى هنا لتسألنى هل حصلنا على فرص؟ هذا الأمر غير معقول".

مان سيتي ضد ليفربول

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا نظيره ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء، اليوم الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي كسفن دي بروين في الدقيقة 25 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج، ثم أضاف سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 35 من خلال كرة أمام المرمى بتمريرة فيل فودين، وفى الدقيقة 45 سجل النجم الواعد فيل فودين الهدف الثالث من خلال كرة رائعة أمام المرمى تلقاها من النجم الأول للمباراة كيفن دي بروين.

وفى الشوط الثاني وفى الدقيقة 66 أضاف مانشستر سيتي الهدف الرابع عبر البديل أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح مانشستر سيتي.

وشهدت المباراة مشاركة كاملة لمدة 90 دقيقة للنجم المصري محمد صلاح الذي بدأ المباراة حتى النهاية، وقد أجرى المدرب يورجن كلوب 5 تبديلات في المباراة.

وحرص لاعبو مانشستر سيتي على عمل ممر شرفي للاعبو ليفربول قبل انطلاق المباراة، بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج رسميًا من الجولة الماضية، في بادرة طيبة من المدرب الاسباني بيب جوارديولا.

وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الـ 32.

بهذه النتيجة يغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 66 نقطة، ليصبح فارق الصدارة 20 نقطة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة