خالد صلاح

فيديو وصور.. أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة

الجمعة، 03 يوليه 2020 07:28 م
فيديو وصور.. أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع أهالى مدينة بنها وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعه جثمانه لمثواه الأخير منذ قليل بمقابر الشموت ببنها .

وأشار حلمى عبدالشافى مدير شركة إنتاج فنى، أحد أصدقاء الفقيد أنه كان من أفضل أصدقائه وأن وفاته بمثابة صدمة كبيرة له حيث إنه ممثل قدير وله باع كبير بالفن وانه صنع نجومية من نوع خاص، وترك بصمات متفردة لا تنسى، كما نعى الفنان العديد من أهالى بنها الذى كانت تربطه بيه صداقة وود.

وتواجد عددا من أسرة الفنان الراحل محمود جمعة وأصدقائه وعدد من الشخصيات العامة منهم الشاعر فؤاد مرسى مدير عام الثقافة السابق بالقليوبية وحلمى عبد الشافى مدير شركة إنتاج فنى وعضو المجلس الاستشارى الأسبق لمحافظة القليوبية والمخرج محمد الغباشى والكابتن محمد بهاء بالنادى الأهلى وعصام مرسى عضو الفرقة القومية بالقليوبية والفنان تامر الجزار أثناء تشييع جثمانه منذ قليل بمقابر الشموت وتم أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل أمام المقابر والدعاء له وإدخاله بمدافن الأسرة والدعاء له عقب ذلك.

وشهدت الجنازة انهيارا لأسرة الفنان وخاصة نجله محمد جمعة وكان الفنان محمود جمعه قد توفى داخل العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى عن عمر يناهز 71 عاما حيث كان يتلقى العلاج بها منذ عدة أيام إثر نقله بسبب إصابته بوعكة صحية شديدة تسببت فى إصابته بهبوط فى الدورة الدموية ووفاته.

 وإصيبت بنات الفقيد ونجله بحالة إنهيار فور سماعهن الخبر ونعى العديد من ابناء بنها ومحافظة القليوبية والفنانين اصدقاء الفقيد جمعه مؤكدين أن فقدانه مصاب جلل داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته .

كان الفنان محمود جمعة قد أصيب بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها للمستشفى حيث أعلنت خلود جمعة، ابنته فى وقت سابق تحسن الحالة الصحية لوالدها مشيرة انه بدأ فى استرداد الوعى والتعرف على من حوله".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود جمعة الدرامية مسلسل"قوت القلوب"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مجدى أبو عميرة، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي، بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي، ديانا هشام، فراس سعيد.

كما شارك الفنان القدير محمود جمعة فى مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل"ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الاعمال المختلفة.

وتظهر من خلاله ماجدة زكى بدور عاملة فى مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجى الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكى كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

 أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة (1)
 
 أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة (2)
 
 أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة (3)
 
 أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة (4)
 
 أهالى وأصدقاء الفنان الراحل محمود جمعة يودعونه بمدافن العائلة (5)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة