خالد صلاح

شاهد.. متحف الفضاء في موسكو يستقبل الزائرين من جديد

الجمعة، 03 يوليه 2020 03:00 ص
شاهد.. متحف الفضاء في موسكو يستقبل الزائرين من جديد الفضاء _ أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح متحف الفضاء في موسكو أبوابه من جديد، بعد أن أغلقت أبوابه للزوار لمدة بسبب الإجراءات التي اتخذت للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

 

ونشر موقع روسيا اليوم بيان صادر عن عمدة موسكو، إن متحف موسكو للفضاء عاود افتتاح أبوابه للزوار، حيث أن زيارة المتحف ستتم عن طريق شراء التذاكر الإلكترونية، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للمتحف على الإنترنت، والزيارات حاليا ستتم ضمن شروط محددة، وسيستقبل الزوار في مجموعات ذات أعداد معينة.

وشدد المتحف على الزوار القدوم إلى المتحف قبل الموعد المحدد في البطاقة بـ 10 دقائق، لتجهيز أنفسهم واتخاذ إجراءات الوقاية الشخصية، داخل المتحف يجب أن يحافظ الزوار على التباعد فيما بينهم لمسافة متر ونصف المتر أو مترين.

 

وأضاف البيان: "دخول الزوار إلى المتحف سيتم عبر أبواب تفنح وتغلق أوتوماتيكيا كي لا يتعرضوا لخطر العدوى نتيجة ملامستهم لقبضات الأبواب، والتحقق من التذاكر سيتم أيضا بطريقة إلكترونية لن تعرضهم للخطر.. جميع موظفي المتحف تم تجهيزهم بمعدات وقائية خاصة، وتوجد داخل بهو المتحف أجهزة خاصة لتعقيم اليدين، أعيد تجهيز المتحف بأحدث أنظمة تنقية الهواء، وأنظمة تعتمد على الأشعة ما فوق البنفسجية لقتل البكتيريا والجراثيم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة