خالد صلاح

ريال مدريد يفتقد فاران أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الجمعة، 03 يوليه 2020 09:41 م
ريال مدريد يفتقد فاران أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني فاران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني، لمدافعه الفرنسي رفائيل فاران خلال مباراته القادمة أمام أتلتيك بلباو المقررة الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الاسباني، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية  ضد خيتافي.

فاران كان قد غادر مباراة خيتافي في الدقيقة 32 بعد اصطدام هوائي قوي، ليمنعه من استكمال اللقاء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، ينوي استبعاد فاران من المباراة، حيث لم يستطع المدافع الفرنسي المشاركة في تدريبات ريال مدريد الصباحية اليوم الجمعة.

أشارت الصحيفة إلى أن فاران لم يتحرك من منزله اليوم، وحظي بزيارة أحد أفراد الطاقم الطبي من ريال مدريد ليتأكد من تحسن حالته.

ومن المتوقع أن يشارك البرازيلي إيدير ميليتاو بدلا من فاران بجوار القائد سيرجيو راموس في مواجهة بلباو، حيث دخل بديلًا له في المباراة الماضية بعد إصابته.

ويغرد ريال مدريد، بصدارة الدوري الإسباني، مع نهاية منافسات الجولة الـ33 من الليجا، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه  فريق خيتافى، بهدف وحيد، فى لقاء ديربى مدريد المصغر، الخميس الماضي على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

وجاء برشلونة فى المركز الثانى برصيد 70 نقطة، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى مع فريق أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2 – 2، مساء الثلاثاء الماضي.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة