خالد صلاح

خريطة رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة الدولى الأسبوع المقبل

الجمعة، 03 يوليه 2020 03:00 ص
خريطة رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة الدولى الأسبوع المقبل
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بمطار الغردقة الدولى، أنه من المقرر أن تصل غدا السبت، رحلتا طيران خارجيتان لمطار الغردقة الدولي، ضمن الرحلات التى كانت مستعدة للوصول الغردقة عقب إعلان الحكومة المصرية فتح حركة الطيران الدولية، حيث من المقرر أن تصل رحلة طيران من دولة بيلا روسيا .

 

وأكدت المصادر أن كذلك من المقرر أن تصل رحلة أخرى من لوكسمبورج غدا السبت، مشيرة إلى أنه متوقع وصول أكثر من 300 سائح على متن الرحلتين، مؤكدة التزام إدارة المطار والجهات العاملة بها على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرها مجلس الوزراء .

 

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن هناك احتمالات بوصول أكثر من رحلة من بيلا روسيا للغردقة، وكذلك أوكرانيا، موضحة أنه حسب الجداول المعلنة أن هناك رحلتين إحداهما من بيلاروسيا والاخرى من لوكسمبورج .

 

وكان مطار الغردقة الدولى، استقبل رحلة طيران جديدة، من إحدى المطارات السويسرية تقل على متنها 151 سائحا سويسريا، أمس الخميس، حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع السياح.

 

وتعد رحلة الطيران السويسرية التى وصلت الخميس ثانى رحلات الطيران الخارجية التى وصلت للغردقة عقب استئناف حركة الطيران والسياحة الخارجية التى اعلنت عنها الحكومة المصرية، حيث وصلت امس الأربعاء اولى الرحلات الخارجية قادمة من اوكرانيا وعلى متنها 175 راكب .

 

IMG_9158

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة