خالد صلاح

جنيفر لوبيز فى رحلة مع العائلة.. وخطيبها: الكلب ليل خائف من الطائرة.. فيديو

الجمعة، 03 يوليه 2020 12:19 ص
جنيفر لوبيز فى رحلة مع العائلة.. وخطيبها: الكلب ليل خائف من الطائرة.. فيديو جيفير لوبيز وخطيبها اليكس رودريجيز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحرص لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز، خطيب المطربة الأمريكية جيفير لوبيز، على مشاركة مقاطع فيديو تظهر علاقة الحب بينهما.

نشر اليكس رودريجيز،عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" مع جينفر لوبيز وكلبهما خلال نقله من السيارة إلى الطائرة الخاصة، وعلق قائلا :" كان أحد ركابنا يخشى أن يطير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

One of our passengers was a lil afraid to fly... 🐶❤️💚

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on

على جانب آخر قررت جينيفر لوبيز الاستمتاع بالصيف على طريقتها الخاصة، بعدما رفعت شعار العائلة هي أهم شيء، وهو نفس الشعار التي تضعه ضمن أهم أولوياتها دائماً، حيث ظهرت النجمة الشهيرة مؤخراً من خلال صور رصدتها عدسات مصوري الباباراتزي ونشرت خلال تقرير في موقع الديلي ميل الإنجليزي، الذى أكد أن النجمة الشهيرة وبعد ثلاثة أيام من إعلانها العودة للعمل من جديد فضلت الاستمتاع بالتزامن مع العمل على شاطئ البحر.

وكانت النجمة جنيفر لوبيز قد عادت للعمل من جديد، حيث نشر موقع ديلي ميل صورا من داخل الاستوديوـ حيث تستمع إلى مشروعها الغنائى الجديد، وهي الصور التي نشرتها لوبيز علي حسابها علي إنستجرام وكتبت أن الصيف حل وأنها تطبخ في إشارة لأنها تعمل على مشروع غنائى جديد، ما جعل النجم مالوما يعلق علي الصورة قائلا إنه ينتظر ما تطبخه.

وفى سياق مختلف أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز انضمام كلب جديد لعائلتها، حيث أهدت به نجلها الصغير ماكس، و نشرت فيديو له وهو يلهو من الكلب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليه "مرحبًا بك فى عائلتنا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة