خالد صلاح

الموسم الرابع من Stranger Things يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير.. صورة

الجمعة، 03 يوليه 2020 06:58 م
الموسم الرابع من Stranger Things يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير.. صورة Stranger Things
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الخيال والفانتازيا Stranger Things، استئناف تصوير الموسم الرابع بعد توقف دام لأكثر من عدة أشهر بسبب الغلق التام الذي شهده العالم على خلفية تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووفقاً لصحيفة Hollywood Reporter، فأن شبكة قنوات نتفليكس المنتجة للمسلسل الشهير، قررت بدء استكمال التصوير يوم 17 سبتمبر المقبل في جورجيا، بعد توقف عدة أشهر منذ بدء التصوير في 7 يناير الماضي.

Eb9jqqqXsAAbz01
 

وكان من المقر ان ينتهي تصوير الموسم الرابع الجديد في أغسطس المقبل، على ان يعرض نهاية العام الجاري او بداية العام المقبل، ولكن الغلق الذي سببه فيروس كورونا أربك حسابات الشركة المنتجة مما دفعها لتأجيل العرض لأجل غير مسمي.

وانضمت مؤخراً للموسم الثالث شخصيتان رئيسيتان جديدتان إلى فريق عمل المسلسل، وهما جيك بوسى وكارى إلويز، ومن المقرر أن يلعب كارى دور العمدة كلاين، بينما يلعب جيك دور "بروس"، وتدور أحداث المسلسل فى بلدة هوكينز الأمريكية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتى تسببت فى مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة