ناهد السباعى تستمتع بالصيف برقصة قبل العيد.. فيديو وصور

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:49 م
ناهد السباعى تستمتع بالصيف برقصة قبل العيد.. فيديو وصور ناهد السباعي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفنانة ناهد السباعي على الاستمتاع بوقتها خلال عطلتها الصيفية من خلال ممارسة هوايتها المفضلة فى الرقص، وفقاً لما كشفت عنه عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت خلال فيديو وهي تستمتع بالرقص، وعلقت عليه بكتابة : "لا شيء أفضل من الرقص"، كما أشارت إلى صديقتها المتواجدة في الفيديو.

na
 
وكانت أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بثقة الجمهور الكبيرة بها، وفى جودة أى عمل تشترك به وفى حصاده للجوائز، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" "أحلى إحساس فى الدنيا ثقة الناس فيك وفى إن اسمك لو موجود فى مهرجان يبقى لازم تاخد جائزة حتى من قبل ما يشوفوا حفل الختام... ربنا يجعلنى دائما عند حسن ظنكم وثقتكم فيا ويارب أفضل علطول رافعة اسم بلدي في مهرجنات العالم كله".
 
nahed
 
من ناحية أخرى كانت عبرت الفنانة ناهد السباعي عن افتقادها لشقيقها الذى توفي منذ فترة طويلة على إثر حادث، وذلك من خلال كلمات كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بعدما نشرت صورة تم تصميمها لهما وهي جالسة بجانبه، حيث علقت عليها بكتابة : "أنا ما سمعتش صوتك صحيح من سنوات لكن صوتك في قلبي كل يوم وبفضل أتكلم معاك يومياً".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وكانت الفنانة ناهد السباعي علقت على الجدل المثار حول تصريحات الفنان يوسف الشريف حول اشتراطه عدم ملامسة النساء فى عقوده المبرمة مع شركات الإنتاج، قائلة: "أنا بدافع عنه لأنى بدافع عن حرية الناس عموماً فى آرائهم طالما أنها مابتتعارضش مع حريتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة