نانسى عجرم تنتهى من تسجيل أغنية "سلامات" بتوقيع محمد يحيى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:38 م
نانسى عجرم تنتهى من تسجيل أغنية "سلامات" بتوقيع محمد يحيى نانسى عجرم ومحمد يحيى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بالتعاون مجددا مع النجمة اللبنانية نانسى عجرم من خلال أغنية "سلامات"، من كلمات شادى نور، وتوزيع هادى شرارة، ومكساج إيلى بربر.
 
وقال محمد يحيى : إن الأغنية تم تسجيل الكورال الخاص بها بأحد استوديوهات القاهرة، وقامت نانسى بتسجيلها منذ مايقرب من ستة أشهر بأستوديو هادى شرارة بلبنان، معلقا : "أنا تعودت على عمل ألحان مختلفة، وغير تقليدية لنانسى، وهذه المرة قدمت لها لحن مقسوم ممزوج بموسيقا تحمل اللون الغربى، أعجبها كثيرا، وأتوقع أن تحظى الأغنية بإعجاب الكثيرين عقب صدورها، وأ:كد يحيى أنه سيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب عقب عيد الأضحى.
 
ومن مفاجآ مفاجآت الألبوم تقدم نانسى عجرم عدد كبير من الأغانى باللهجة المصرية، وهى اللهجة التى نجحت فيها نانسى على مدار سنوات طويلة، وكونت من خلالها نجاحا كبيرا مع الجمهور المصرى، ولم تستقر نانسى حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.
 
يذكر أن أخر تعاون بين يحيى ونانسى كان منذ مايقرب من سنتين من خلال أغنية "معاك"، وهى من كلمات محمد رفاعي وتوزيع هادي شرارة.
 
يذكر أن النجمة اللبنانية نانسى عجرم شاركت مؤخرا فى شهر رمضان الماضى، من خلال غناء تتر مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندى، والتى حملت اسم "عمرى"، وحققت نجاحا كبيرا، والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكى ودارت أحداثه فى إطار كوميدى.
 
32de3c44-f46e-4a1c-9b0b-50e9f2b692a2
 

 

c90229e0-66a8-47d6-a8c7-bd52bbeb852f

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة