مياه الإسكندرية: توصيل المياه لكل القرى إلا واحدة بعد انقطاعها بالساحل الشمالى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 08:12 م
مياه الإسكندرية: توصيل المياه لكل القرى إلا واحدة بعد انقطاعها بالساحل الشمالى محطة لمياه الشرب - صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن انقطاع المياه عن الساحل الشمالى بسبب عطل وكسر مفاجئ فى خط رئيسى 800 مم بالكيلو 47 ساحلى، مشيرا إلى أنه تم توصيل المياه لكل القرى إلا قرية واحدة، وخلال ساعتين يكون تم توصيلها لكل القرى.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، أن قطع المياه وصل إلى 12 قرية، لافتاً إلى أن الكسر يرج إلى زيادة الضغوط.

وكان المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الإسكندرية، قد أجرى جولات ميدانية الخميس الماضى، للتأكد من كفاءة حالة الروافع والمحطات على الطبيعة بمدينة برج العرب تأهبا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأشارت شركة مياه الإسكندرية فى بيان لها إلى أن الجولة بدأت بالمرور على رافع برج العرب الساحلى، لتفقد أعمال الإحلال والتجديد القائمة لتحسين مستوى الضغوط وتقديم خدمة أفضل لأهالى المنطقة، بالإضافة إلى متابعة حالة العنبر الجديد برافع جهاز مدينة برج العرب الجديدة وموقف تشغيل وحدة التحلية بنظام، وهى تعمل على تنقية المياه على مراحل لفصل المياه عن الأملاح والمعادن الزائدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة