زميل محمد صلاح عن عمله على عربة أطعمة: الشغل مش عيب..ومعجبتنيش طريقة الننى معى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:34 ص
زميل محمد صلاح عن عمله على عربة أطعمة: الشغل مش عيب..ومعجبتنيش طريقة الننى معى محمد صلاح
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللاعب محمد الدسوقي، زميل محمد صلاح في المقاولون العرب، والذي يعمل على عربة أطعمة، إنه لم يصل إلى ما كان مخطط له في مجال كرة القدم، وأنه لديه التزامات في بيته، ومتطلبات لوالدته وزوجته، فقرر الاتجاه إلى عمل مشروع خاص به، يمكنه أن يزود دخله الآن، بجوار كرة القدم باعتباره يلعب في أحد أندية الدرجة الثانية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "صحابي اللي اقترحوا عليا أني أفتح مشروع أكل عشان عملتلهم أكل وعجبهم، والشغل مش عيب، والناس بتقول أطلب من محمد صلاح يساعدك، أنا ليا الشرف أني زميل لصلاح بس مش هيكون ليا الشرف أني أطلب منه أنه يساعدني أو يديني فلوس".

وأوضح، أنه لعب مع المنتخب الأولمبي، وعندما أصيب قام الكابتن هاني رمزي بضم محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحي للمنتخب، مشيرا إلى أنه راضي عن وضعه الحالي، ووجه اللوم على بعض الأشخاص الذين تناولوا الأمر بشكل غير لائق، موضحا أن أخوه قدم له المساعدة في فتح هذا المشروع.

وأكد أنه طلب من محمد النني أن يساعده في الانتقال إلى نادي بلدية المحلة، وكان لا يرد عليه الهاتف، وبعدها قال له إن يذهب لوالده ليساعده، وقال: "معجبتنيش طريقته، مع أني ساعدته يروح المقاولون وهو كان زميلي وواجب عليا أساعده، وضميري وجعني أني لجأتله أنه يساعدني أروح فريق تاني غير اللي أنا فيه".

وقال: "كان عندي عربية بوصل بيها محمد صلاح والنني قبل الشهرة ومكنتش أعرف أنهم هيبقوا نجوم كبار وعالميين، وأنا محاولتش أتواصل مع محمد صلاح لأن علاقاته اختلفت تماما دلوقتي وكمان موقف النني أثر فيها جدا".

وأضاف: "حابب أشكر كابتن باسم علي لاعب النادي الأهلي والجونة لأنه حاول يقدم المساعدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة