المحافظون يقدمون تهنئة عيد الأضحى للعاملين والمواطنين

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:44 م
المحافظون يقدمون تهنئة عيد الأضحى للعاملين والمواطنين محافظ قنا يقدم التهنئة للعاملين بالديوان العام
المحافظات - ناصر جودة - وائل محمد - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.  

وجاء فى نص البرقية "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية": بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق حفظ الله مصر واحة للخير والأمان وكل عام وسيادتكم بخير

 كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبرقيات تهنئة مماثلة لكل من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء

وقدم محافظ أسيوط خالص التهنئة لأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي ونواب البرلمان بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء. 

كما أرسل اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك جاء فيها :-"يطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة لأبعث لفخامتكم بخالص إعزازي وتقديري لشخصكم الكريم .
 
وأن أتقدم لسيادتكم بإسم أبناء محافظة البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية بأسمى وأرق التهاني القلبية، وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات،داعين المولى عز وجل أن يُنعم على شعب مصر العظيم ووطننا الغالي بالأمن والأمان والإستقرار والسلام .
وأن يعيدها عليكم بموفور الصحة والسعادة سدد الله خطاكم وكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة ومجهوداتكم المخلصة، ويوفقكم فى تحقيق طموحات وآمال أبناء هذا الوطن من عزة وكرامة وتقدم وإزدهار، فى ظل مناخ ينعم فيه أبناء مصر الأوفياء بالأمن والأمان والإستقرار لتحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة .
وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم الرشيدة بخير وسلام" .

كما أرسل اللواء هشام آمنة، برقيات تهنئة للدكتور مصطفى المدبولى رئيس مجلس الوزراء لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك وفضيلة الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف ، كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة للوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة .

كما بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحي المبارك جاء فيها "يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعى سرورى أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء الشرقية أسمى آيات التهانى القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة عيد الأضحي المبارك أعاده الله على فخامتكم بالخير واليمن والبركات وعلى الأمة العربية والإسلامية .

وبهذه المناسبة الإسلامية الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم لمصر زعيماً وطنياً ملهماً وقائداً مخلصاً لإستكمال مسيرة النهضة ، وأن يعم السلام العادل والشامل منطقتنا العربية من أجل نصرة الحق وإعلاء الشأن العربي تحت قيادة فخامتكم الرشيدة والحكيمة .

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثله للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الإستثمار والاصلاح الاداري ، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتورعلي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والإستقرار والرخاء.

كما قدم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، يرافقه حازم عمر نائب المحافظ والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، التهنئة للعاملين بديوان عام المحافظة ، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، حيث قام بالمرور على جميع إدارات ومكاتب الديوان العام لتهنئة العاملين بها .

وأكد الداودى على أهمية التواصل والمحبة والمودة بين الموظفين والعمل بإجتهاد وتفانى من أجل إنجاز العمل بشكل مثالى ، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى جموع الشعب المصرى والأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات فيما أبدى الموظفون سعادتهم بهذه التهنئة.

وهنأ محافظ قنا أبناء المحافظة بتلك المناسبة، متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصر وأهلها، معربًا عن خالص أمنياته بان تشهد مصرنا قيادة وشعباً مزيداً من التقدم والرخاء.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة