أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يرفض إلزام أحمد الشناوى بإعادة ملايين الزمالك بـ"الفوائد"

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:12 م
اتحاد الكرة يرفض إلزام أحمد الشناوى بإعادة ملايين الزمالك بـ"الفوائد" احمد الشناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه لا يجوز إلزام أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى، برد مقدم العقد الذى حصل عليه من الزمالك وقيمته 8 ملايين جنيه بجانب الفوائد على هذا المبلغ بعدما حصل عليه منذ عامين تقريبًا، وقال الشوربجى لـ"اليوم السابع" إن قرار شئون اللاعبين ألزم اللاعب برد المبلغ وفى حالة تظلم اللاعب فسيتم اعتماد نفس العقوبة أو تخفيفها ولكن لا يمكن زيادتها والزامه برد المبلغ بالإضافة إلى الفوائد.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك قال فى تصريحات له أنه سيطالب اتحاد الكرة بإلزام الحارس برد المبلغ بجانب الفوائد.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن المغربى محمد أوناجم، جناح الفريق الأبيض، خارج حسابات الرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، حيث يعد اللاعب من الركائز التى يعتمد عليها الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، وترفض الإدارة البيضاء المساس بالقوام الأساسى للفريق الأبيض فى الموسم المقبل.

كما يفضل المغربى محمد أوناجم، الاستمرار داخل قلعة ميت عقبة في الموسم الجديد عن مناقشة العروض التي وصلت إليه في الفترة الماضية سواء من الأندية المغربية أو السعودية، بعد التقارير المختلفة حول اهتمام عدد كبير من أندية المغرب بالحصول على خدماته في حالة الرحيل عن الزمالك إلا أن اللاعب أوضح أنه يشعر بالراحة داخل قلعة ميت عقبة.

وأشار أوناجم إلى أنه يمتلك علاقة محترمة مع إدارة النادى، خاصة في ظل المعاملة الطيبة التي يلقاها من جانب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى قال عنه: "هو من أطيب الناس ودائم الإشادة بي وبأشرف بن شرقى زميلى بالفريق ويعاملنا كلاعبين كبار، ولديه غيرة على الفريق لأنه لا يحب الخسارة"، مشددًا على رغبته فى البقاء داخل الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة