خالد صلاح

رفع وإزالة تراكمات رملية بطول 10 كيلو أمام قرية غرب أسوان

الأربعاء، 29 يوليه 2020 12:36 م
رفع وإزالة تراكمات رملية بطول 10 كيلو أمام قرية غرب أسوان إزالة التراكمات الرميلة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، اليوم الأربعاء، تحت إشراف العميد طارق لطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، من رفع وإزالة تراكمات الرمال على الطريق السريع الدائرى، من نجع "المؤداب" بالقرية وحتى الطريق الصحراوى الغربي.

وأكد عمرو عوض، رئيس الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، أن العاملين بالوحدة المحلية تمكنوا من رفع تراكمات الرمال على الطريق السريع الدائرى من نجع المؤداب حتى الطريق الصحراوي الغربى ومحور الدير ومدخل محطة تقوية الإذاعة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، أن تلك التراكمات الرملية على الطريق وصلت لنحو 10 كيلو متر، وتم رفع كفاءة الطريق معها أيضاً لتسهيل الحركة المرورية المؤدية للطريق من الناحية الغربية بالطريق الصحراوى لمدينة أسوان.

وكانت مدينة أبوسمبل السياحية بمحافظة أسوان، شهدت مساء أمس الثلاثاء، سقوط أمطار متوسطه في مختلف أنحاء المدينة مصاحبه لظاهرة البرق في سماء المدينة، وذلك بعد ارتفاع درجه حرارة الطقس استمر طول اليوم.

قال علي أحمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمدينة أبوسمبل السياحية، إن الأمطار لم تستغرق وقتًا طويلاً، ولم تتخطي مدتها 25 دقيقة، موضحًا بأنها لم تتسبب في أي خسائر وعادت الأوضاع مستقرة مرة أخرى.

 

وسيطرت على سماء مدينة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، غيوم مكثفة، مصاحبة لطقس متقلب غائم على كافة الأنحاء شديد الحرارة نهارا وحار ليلا مع ارتفاع الرطوبة بنسبة 20%.

 

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من توقع سقوط أمطار على أنحاء المحافظة، حيث بلغت درجات الحرارة فى أسوان العظمى 45 درجة والصغرى 32 درجة، مع توقع بارتفاع درجات الحرارة يوم الأربعاء لتصل العظمى إلى 47 والصغرى 33.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة