أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء يتعادل مع الدفاع الجديدى فى عودة الدوري المغربى

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 12:28 ص
منافس الزمالك.. الرجاء يتعادل مع الدفاع الجديدى فى عودة الدوري المغربى مباراة الرجاء والدفاع الجديدى بالدوري المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الرجاء، مع مضيفه فريق الدفاع الجديدى، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "بن أحمد العبدي"، والمعادة من الجولة التاسعة، في الدوري المغربى، الذى تم استئنافه بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان الاتحاد المغربى، قد قرر إعادة مباراة الدفاع الحسنى الجديدى مع الرجاء، بعد أن ألغيت في شهر يناير الماضى، بعد رفض نادي الرجاء خوضها بحجة ضغط المباريات في البطولات الخارجية.

وفى لقطة رائعة أعطيت ضربة بداية المباراة، لفردين من الأطقم الطبية، تكريما للتضحيات التي قدموها في مواجهة فيروس كورونا.

وشهدت المباراة إهدار فريق الدفاع الحسنى الجديدى، لركلة جزاء، في الدقيقة 28، عن طريق لاعبه سايمون مسوفا، وتعرض عبد الفتاح حدراف، للطرد في الدقيقة 75، بعد حصوله على بطاقتين صفرواين.

بهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده للنقطة 29 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المغربى، بينما أرتفع رصيد الدفاع الجديدى، إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بينما يتصدر الوداد، برصيد 36 نقطة.

ويلعب الزمالك، مع نظيره فريق الرجاء المغربى، في مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويواجه الوداد المغربى، نظيره النادى الأهلى.

وكان الكاف، قد قرر إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في شهر سبتمبر المقبل، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

الاطباء يعطون ضربة البداية
الاطباء يعطون ضربة البداية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة