محافظ القاهرة: حملات مكثفة لرفع الإشغالات بشوارع العاصمة

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 11:00 ص
محافظ القاهرة: حملات مكثفة لرفع الإشغالات بشوارع العاصمة حملات مكثفة لرفع الإشغالات بشوارع العاصمة
كتب ــ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء والإدارات المعنية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء نهائيا على كافة صور الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري للعاصمة، مشددا على أن حملات العاصمة تستهدف أن تصبح أول محافظة بدون إشغالات.
 
وتابع المحافظ اليوم الحملات التي نفذت في العديد من شوارع وميادين العاصمة لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الخالفين، خاصة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث قام حي الزيتون برفع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تحتل ارصفة شارع وابور المياه وتعيق سير المارة والسيارات، كما نفذ حي الوايلي بحملة شملت إزالة الشوادر المقامة بنطاق شوارع الحي وكذلك رفع إشغالات الباعة من حرم مستشفى الدمرداش . 
 
كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي الساحل بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وتم رفع كافة الإشغالات من شوارع البراد وشيبان، فيما شهدت شوارع شبرا والمسرة حملة في حي روض الفرج أسفرت عن رفع اشغالات الباعة والمحلات وتم فتح الطريق للمارة والسيارات .
 
وشهد حي البساتين حملة لإزالة عدة شوادر لبيع الأغنام بمنطقة المعراج وعزبة النصر و كذلك رفع الاشغالات من طريق الاتوستراد، كما تمكنت أجهزة حي عين شمس من رفع الاشغالات من شارع جول جمال وميدان الألف مسكن وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها .
 
وأكد اللواء خالد عبد العال، أن أجهزة المحافظة لن تتهاون مع المخالفين، وأن المحافظة علي الاستعداد الكامل بأجهزتها طوال أجازة عيد الأضحى وان غرفة العمليات تتلقي أي بلاغات خلال إجازة العيد.
 
 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة