فيديو ..زوجة شقيق الدكتور مشالى: كان يجمع شمل العائلة ونتمنى تخليد اسمه

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 04:00 م
فيديو ..زوجة شقيق الدكتور مشالى: كان يجمع شمل العائلة ونتمنى تخليد اسمه زوجة شقيق الدكتور مشالى
المحافظات - مصطفى عادل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت زوجة علاء مشالى شقيق الدكتور محمد مشالى المصريين بالدعاء للراحل طبيب الغلابة ، وأن يتم وضع وتخليد أسمه على أحد الشوراع لتظل ذكراه مستمرة، تكريما لما قدمه للمواطنين لأنه فخر لنا.

وأكدت فى تصريح "لليوم السابع" :"هو من كان يجمع العائلة دائما.

زوجة شقيق الدكتور مشالى (2)

وذكرت مروة ابنة شقيق مشالي: "الراحل كان يقول أنا مبسوط جدا وذلك بعد أن قلت له أنك مشهور جدا على السوشيال ميديا".

يذكر أن قرية ظهر التمساح بمحافظة البحيرة ، شهدت تشييع جثمان طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى الراحل صباح اليوم الثلاثاء، حيث شيع الآلاف من المحبين وأفراد العائلة والجيران جثمان المتوفى لمثواه الأخيرة بمقابر الأسرة بالقرية.

زوجة شقيق الدكتور مشالى (1)
 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بنبأ وفاة طبيب الغلابة بمحل إقامته بمحافظة الغربية، عن عمر يناهز 67 عاما، يذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعة لمركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة، لأب يعمل مدرسا، وانتقل بعدها والده إلى محافظة الغربية وانتقل معه، واستقر مع أسرته هناك.

كشف هاشم محمد مساعد الراحل الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة عن آخر وصية للفقيد قبل وفاته بأيام، مؤكداً أن الدكتور محمد مشالى كان دائما يحدثه بأنه بتمنى أن يلقى ربه وهو واقفاً على قدميه، وهو يخدم الغلابة المترددين على عيادته، مشيرا إلى أن هذه الأمنية كان يطلبها من الله دائما وحقق الله له أمنيته التى طلبها.

وأضاف "هاشم" فى تصريحات خاصة، أن الدكتور محمد مشالى سخر وقته وعمره لخدمه الفقراء وكان ينفذ وصية والده الذى أوصاه بأن يكون عونا وسندا للفقراء طوال عمره.

وكان اليوم السابع، أجرى حواراً مع الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، وذلك بعد رفضه قبول تبرع كبير بملايين الجنيهات، وتجهيز عيادة جديدة له فى أشهر شوارع طنطا على أحدث طراز وقبوله سماعة طبية قيمتها 80 جنيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة